السودان الان السودان عاجل

حسين خوجلي يعلن الاعتذار للشعب السوداني

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

كشف الإعلامي السوداني حسين خوجلي الذي يرأس تحرير صحيفة ألوان ويمتلك قناة أمدرمان الفضائية وإذاعة المساء عن رغبته في تقديم إعتذار للشعب السوداني دون توضيح اي تفاصيل .

جاء ذلك عل صفحته عل فيسبوك حيث نشر يوم امس الثلاثاء (هام وعاجل .. اعزائي المتابعين تحية طيبة
تابعوا غداً على الصفحة حيثيات اعتذاري للشعب السوداني .. حسين خوجلي).
ومطلع سبتمبر الحالي كان قد كشف خوجلي في حوار مع جريدة التيار عن عودة برنامجه المثيرللجدل(مع حسين) الذي يبث عبر قناة ام درمان الفضائية خلال الايام القادمة،ووجه وصم جديد لشعارات الثورة ” اي كوز ندوسه دوس ” بجملة “قلة ادب، وليس لدي ما اعتزر عنه” .
وعزا حسين يومها توقف البرنامج لدواع ادارية ، وجدد خوجلي تمسكه بقوله انهم يمثلو 98% ودافع عن ذلك بقوله انا اقصد غالبية الشعب السوداني الذي ينتمي الي التيار الوطني الاسلامي العريض مشيرا الي اكتشافه و بعد متابعته ان ان 2% التي منحها لبعض الاحزاب كثيرة وانهم مجرد احزاب صفرية وشذاذ افاق لايمثلون اكثر من 1%من غالبية الشعب نافيا مانسب اليه من اعتزار عن ذلك وان الفديو الذي تم نشره (ممنتج ) وهو لعبارة شهيرة خاصة به تم بثه لايهام الناس انه يعتزر وذاد ليس لدي ما اعتزر عنه وابدي اسفه علي سقوط حكومة الحركة الاسلامية”
وقال في الحوار “عندما اتزكر استيلاء هذه الاحزاب الصفرية علي السلطة ابكي واتقلب كالملدوغ واضاف لم ادافع عن المؤتمر الوطني عن المؤتمر الوطني ولم يدفع احد ثمنا كما دفعته انا في مواجهة هذا النظام الذي سجنني وصادر ممتلكاتيواغلق صحيفتي لسنوات لكنه استنكر هتافات الثورة ووصف شعار (اي كوز ندوسو ندوس بقلة الادب) وعلي اي متضرر من حكومة الانقاذ الذهاب الي المحكمة”
غير ان خوجلي فأجا متابعيه بتصريح مغاير تحدث بها عن عزمه الاعتذار بعد نشره مقالات عديدة خلال الايام الماضية انتقدت حكومة حمدوك حيث قال في اخر مقال له “وحينما رايت لاحقا تصريحات وحوارات وزراء حكومة حمدوك واعضاء سيادي برهان قلت هذه المرة جهرا (ان انتفاضة هؤلاء الشباب تستحق افضل من ذلك) .

وفي مارس 2019 تطاول خوجلي على الشباب الثائر في احد حلقات برنامجه الموقوف حيث حقق مقطع فيديو قصير للإعلامي السوداني حسين خوجلي إنتشاراً غير مسبوق على منصات التواصل الإجتماعي يومها حيث قالفيه (نحن نريد أن نحافظ على السودان، ودايرين نقول للأقلية التي رفعت صوتها وfتشق في حلاقيمها تريد أن تخوفنا، نحن حنمرق نحن حنؤمن السودان).

وأضاف حسين في المقطع المنقول من برنامجه على فضائية أمدرمان (نحن التيار الوطني الإسلامي العريض والذي يشكل 98% من أبناء السودان، باكر بيمرقوا، وباكر الجرذان دي بتدخل جحورها، وباكر بيرفعوا يدهم عن أولادنا ديل).

وأضاف حسين خوجلي وفق الفيديو  (ما بتحكمونا إستهبال، نحن ال 98% يا الخطيب ، يا عمر الدقير، نحن ال 98% يا شذاذ الأفاق) وفق الفيديو المنشور يومها .

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لابد ك من مصادرة هذه القناة فهي من اموال هذا الشعب ويسجن هذا الرجل الذي كان بوقا غوغائيا للانقاذ

  • دا واحد مخنث وديوث وقواد كل صفات الرداءه موجوده فيه اول شي مصادرة املاكه مع قناته الفضائيه وتملك للدوله قاتلهم الله

  • * بعد نجاح الثوره الجماهيريه السودانيه، كنت احسب ان اول مهام حكومة الثوره، إرجاع السودان للاسره الدوليه، و رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب، و إحلال السلام في ربوع الوطن، مع تتنفيذ إستحقاقات “العداله الإنتقاليه” فيما يتصل بالعداله الجنائيه و جبر الضرر، ثم إصلاح حال إقتصادنا و معايش الناس.
    ٢. و الحال هو الحال، فإن أولى إهتمامات حكومة الثوره يجب أن تتركز في تنظيف البيئه السودانيه من المنحرفين و الشواذ و القوادين و الفواتي و قوم لوط. فالإبتلاء بالحروب الاهليه و الفقر و الجوع و المرض، لم يكن ليحدث بهذه المستويات المزريه، لولا أن مجتمعنا المسالم قد ساده الشواذ و المنحرفون و القوادون و الفواتي و قوم لوط، و على اعلا مستويات الاجهزهالسياديه و التنفيذيه و المؤسسات الإعلامي خاصه ، و طوال ثلاثون عاما…و القواد الاتيه المنحرف المدعو حسين خوجلي ما هو إلآ مثال واحد فقط.
    ٣. و على حكومة الثوره السودانيه القبض على جميع هؤلاء الحثالات و إقامة الحد فيهم فورا في ساحة الحريه، و على مرأى من الشعب السوداني، لإراحة المجتمع من فسوقه.
    كلاب يا حسين خوجلي؛؛
    ٤. أوليس هذا هو الشرع عينه؟

  • هذا ليس اعتذار يا حسين خوجلى انما هى فرصة اهتبلتها لتتقيأ كل ما جوفك المريض بالحقد و الحسد والضغينة لمن كسروا شوكتك و شوكة ارباب نعمتك من اللصوص و تجار الدين الذين قادوا السودان للمهالك فاهلكوا الحرث و النسل طيلة ثلاثين عاما فثار عليهم الشعب و اقتلعهم من جذورهم .
    لقد كنت انت يا حسين خوجلى مسخا مشوها طيلة فترة الظلم و الفساد فلم يعرف الناس انك اسلامى و ملتزم بدينك ام من الغاويين تستمع بالغزل و الغناء فى قعدات
    الفن و الفنانين فى قناتك البائسة تحاول فيها محاكاة زمن تيهك و ضلالك المبين فصرت كالمنبت لا ارض قطع ولا ظهرا ابقى و بطبيعتك المنافقة جمعت بين الضدين.
    فلا انت الاخ المسلم الملتزم و لا انت الغوى فى البطالة مفسد .
    لا يمكن للمرء ان يتوقع منك و انت المنافق الكذوب اكثر من هذا فكل رواياتك تدعى زورا و بهتانا فيه ان شهدت هذا و شهدت ذاك فهل كان لك جهاز مخابرات خاص بك ليخبرك بكل ما تقيأت به ام شلة من العاطلين من العمل من بطانة السؤ المنتفعين و المحلقين حولك ينقلون لك من الكذب و التلفيق ما تحب سماعه من اخبار .

    لقد هالنى وانت المنافق الساعى بالفتنة والمروج لها ان تتشبه بالمصطفى صلوات الله و سلامه عليه و ما جرى له فى الطائف ولكن هكذا ديدنك فأنت على الدوام تتيع ما تسول لك نفسك الحاقدة و الخبيثة فابن انت من رسول ذهب لينشر الهدى و النور لتطمئن القلوب و انت الذى تزرع الفتن و الاحقاد اينما حللت.
    ان شماتتك البائنة على مقتل الثوار فى مجزرة القيادة لا تحتاج لدليل و لا كنت تملك غير هذا فانت ترى ان مملكة الظلام التى كنت حاديها و مطربها و المنتفع الاول منها قد تهاوت على عروشها و لن تجد الفرصة لكى تشيد منزلك الثانى كما شيدت الاول كما ذكرت انت بابتزازك الخسيس للشركات المثتثمرة فهل سألت نفسك اكنت تستحق ما اصبته من مال لمجرد انك تعرف فلان او علان من غير جهد او عرق ؟ و لكن هذا ما عودت عليه نفسك و الطريق الذى سلكته طول حياتك فى جمع المال الحرام . فانت لم تكن تنتقد وزراء فى الانقاذ الا بعد ان تستشير و لى نعمتك المعزول فان اذن لك فعلت و ان لم يؤذن تراجعت و قد ظنك الناس احد المصلحين و ما انت الا بوق للمعزول حين يستحى فى نقد نظامه.
    الثورة لا زالت فى ايامها الاولى فلا يمكنك انت و لا غيرك الحكم عليها و لكن دوافعك الخبيثة املت عليك التسرع فى الحكم ظاننا بانك يمكن توقف مسيرتها فتظهر كالبطل لسفهاء و ارزقية الانقاذ من اللصوص و اكلى قوت الشعب المجرمين . فانت كالمجنون تلهث و تنفس سمومك يسارا و يمينا تتعجل الردة خاب فألك و رجائك و ستنجح الثورة بارادة الله و اخلاص شبابها وكن انت من المنظرين لترى زوال اخر بقايا فساد نظام اولياؤك .

  • اول حاجه بطل كريمات افضل من الاعتزار …لاننا نحن السودانيين… كنداكاتنا رجال ..ورجالنا اسود… كفاية اللعب بالناس ..ونحن السودانيين ما عافيين لاي زول مهما كان استهزأنا او اكل حقنا او شردنا او غفلنا و اوهمنا بانه ما مؤتمر وطني

  • ثم ماذا بعد الاعتزار تريد ان تركب في قطار الثورة وتنعل نظامكم السابق وحركتكم الاسلامية واخوان الشيطان وتثري وتحافظ علي ماكنزته من المال الحرام ياحسين خوجلي ماعايزين اعتزارك وماعايزين نشوف خلقتك رجع الاموال والمطبعة الحكومية واموال المودعين ببنك فيصل يالص يامحتال

  • لماذ الاعتذار من المفترض تثبت علي سبابك ولعنك لمن اسقط الصنم وعيب عليك ماتآزر بشه في محنته وهو ولي نعمتك اصلا انتم كالعاهرات تطبلوا لمن يدفع راحت عليك ي………….

  • من المفترض شنقك في ساحة الحرية ويعلقوك من لسانك بسبب السباب واللعان الذي قذفت بهم شباب وشابات الثورة وماذا يعني الاعتذار هل مازلت بالعلقية الكيزانية الحقيرة سننتقم منك ياوضيع طال الزمن او قصر ومن اي كوز ني عرص وكثار من امثالك

  • خائن وعميل اول شيء صادروا البيت الذي عمله الشركه الكندية وقفلو القناة والإذاعة وجريده الوان يتعامل كخاين ومجرم

  • يشكل حسينن خوجلي واسحق فضل الله والطيب مصطفي واخرون منن بينهم الرزيقي (بثورا) و(قيحا) متعفنة في جسمم ووجه الاخوان المسلمينن لذلك فقد طرحتهم الشعوب السودانية مننذ زمن بعيد ولا تتهتم بما يكتبونن ويقولون ويعتذرون لكن االشعوب مستغربة لااممتلااكهم الفضائياات وصحف حتتي االيوم

  • اعتذارك ما بفيدك ودموعك ما يتعيدك
    نحن ما دايرين اعتذار نحن ترغب في محاكمتك ونرجع كل الفلوس والأراضي والتاسهيلات والاعتمادات التي تم منحك لها دون وجه حق

  • ضروري تجيبوا مصحح لغة عربية يضبط ليكم الأخطاء الإملائية مثل (ذاد و اعتزر و اتزكر… الخ) حيث حدث خلط بين الزاي والذال

  • انا الصادق التوم وآخرون سنقوم بعمل اجراءآت قانونية ضد المدعو حسين خوجلي بصفتنا كثوار تضررنا من اساءته واتهاماته وسنطالب بالتعويض عن الاضرار كل من تضرر عليه بفتح بلاغ ضد الورل وعدم مسامحته اطلاقا اما سب الميتين علي المبأ فاناشد الضليعيين في القانون بتأديب هذا الباطل

  • للاسف الشديد نحن كنا من المدافعين بشده عن الاخ حسين خوجلى لما كنا نعرف عنه من معارضه للنظام بعد الانشقاق المعلوم وماتلقاهو معتقلات بسبب معارضة النظام ولكن بعد قيام الثورة تفاجانا بالتصريحات الخطيره والشتائم للثوار بالالفاظ البذئه وكان على حسين ان يعلم ان الشعب السودانى نسبة ٩٨% كانت متضرره ومغلوب على امرها وليس العكس كما تدعى وعليه نرجوا الاعتذار علانيتا وبنفس وسائل الاعلام هذا الشعب الكريم يستحق التعظيم والاحترام رقم الظلم الذى ناله الانظمه المتعاقبه منذ الاستقلال (٥٦)وحتى هذه اللحظه نرجوا من القائمين على الامر الاهتمام اولا ضائقة المعيشه وفى مقدمة الاولويات التعليم والصحه نسال الله التوفيق لحكومة حمدوك وان يجنبنا الفتن ما ظهر منها ومابطن

  • بصفتي احد الثوار الذي نلهم لسانك الفاحش ساتقدم بشكوي قذف ضدك ولن نتركك الا وانت خلف القضبان

  • اعتزارك مابفيدك ودموعك مابتعيدك العملتو كان بايدك ياخايب ياباطل انتهي زمن الدحلسة والتلون والمحاسبة علي المال المنهوب والتهرب الضريبي وحتي السباب ولابد من المحاسبة ياصاحب المؤخرة النتنة مثل الفاظك ستقضي باقي ايامك بالسجن انت ومثالك من الكلاب الضالة والاقلام المأجورة واي كوز ندوسو دوس

  • الامر لا يحتاج الى كثير عناء … رسالة غندور كانت واضحة وهذا الحسين ينفذ ما وعد به غندور … انهم يسايرون العاصفة ويسبحون في اتجاه التيار حتى يتسنى لهم البقاء اطول فترة ممكنة في انتظار اخفاق الثورة للانقضاض عليها (لا قدر الله) …

  • ياحسين خوجلى شذاذ الآفاق البتقولهم ديل حكموك غصبآ عنك يارويبضة ياأرزقى . أصبحتم فى مذبلة التأريخ. قال الإسلاميين تيار عريض قال! الشعب كرههم للأبد لأنهم منافقين.

  • فلتعلم ان التحلل بعد الثورة يخضع لتمحيص محاكم الثراء الحرام وقانون من اين لك هذا بعدها قد يقبلك الناس ان كنت نظيفا