السودان الان

أمر بالقبض على مأمون حميدة

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: هاجر سليمان
أصدرت نيابة المال العام امس، امراً بالقبض على وزير الصحة السابق في ولاية الخرطوم بروفيسور مأمون حميدة على خلفية دعوى تقدمت بها وزارة الصحة ضد جامعة العلوم الطبية المملوكة لحميدة، واتهمت وزارة الصحة مأمون حميدة باستغلال جزء من مباني المستش في الاكاديمي لصالح كليات جامعته وانه استغل جزءاً من المستش في في تعليم وتدريس طلابه وكان المراجع العام قد ذكر ذلك في تقرير له وبموجبه قامت وزارة الصحة بفتح دعوى. وفي السياق، خاطبت نيابة المال العام النائب العام لمخاطبة المجلس السيادي لمخاطبة سلطات سجن كوبر لتسليم مأمون حميدة لنيابة المال العام للتحري والتحقيق معه ومن ثم اعادة تسليمه لسجن كوبر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ومن بعد ذلك البحث والتحرى عن كيفية أيلولة أرض جامعته اليه ؟؟؟ مع العلم أن الأرض المتاخمة كانت محجوزة لنقل مستشفى العيون من شارع النيل إلى شارع عبيد ختم أي أن تكون المستشفى موازية لمبانى سودانير جنوباً فضاعت الأرض ما بين وبين فى ( غمدة عين ) قال حول الخدمة كلها للأطراف وبنى الزيتونة شمال المستشفى الملكى ( حميدة لازم يُسأل )

  • الحرامي دا لايمت للطب بصله… الطب اخلاق ونزاهة اولا والهالك لااخلاق له…. مارس الغش والنصب والاعتداء والتشريد لزملائه واصدقاءه وطلبته….. وشارك بجد في نظام القتل والترويع بل كان احد اعمدته عليه اللعنة الهالك….. المقصله لن توفي كل جرائمه الحرامي….. دكاترة اخر الزمن….. لابد من حساب عسير له ولامثاله من الهالكين…. ولن نغفر دم الشهداء ابدا.. ولن نترك مال الشعب ابدا….. من اين اتي هؤلاء الئام.