السودان الان

لجنة الشركات: سنسترد المبالغ المُهدرة حتى وإن كانت خارج البلاد

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم: الصيحة

كَشَفَ رئيس لجنة مُراجعة وحصر الشركات الحكومية مولانا محمد أحمد الغالي، عَن رفع تقرير لرئيس مجلس الوزراء، مرفق معه مذكرة قانونية حول عمل اللجنة والإشكالات التي تُواجهها، وَأَكّدَ مُواصَلَة العمل واسترداد أموال البلاد المُهدرة حتى وإن كانت بالخارج.

وقال الغالي حسب (أس. أم. سي) أمس، إنّهُ تمّ تسليم صورة من تقرير اللجنة خلال الفترة المَاضية لرئيس الوزراء للتقرير بشأنه، بجانب مُذكِّرة قانونية تَحوي تَوصيات ووضع مُعالجات لعددٍ من الأمور المُتَعَلِّقة بشأن عمل اللجنة، وأوضح أنهُ سيتم اتّخاذ الإجراءات القانونية كافّة في مُواجهة الشركات المُخالفة للقانون التي وردت في تقرير اللجنة، ودعا الغالي لِضَرورة تَشكيل المُفوضية القومية لمُكافحة الفساد بأسرع وقتٍ لتقوم بتنفيذ توصيات اللجنة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مولانا الغالي هناك مدير مصنع للسكر اسمه مرضي اسالوه من اين له بالثروة التي معه؟ والشركات التي معه؟
    وهناك اخوة البشير وكثير من الكيزان استثماراتهم داخل وخارج السودان ؟ اسالوهم من اين أتوا بالثروة التي مع كل منهم .

  • مولانا الغالي انت وامثالك مسئولين امام الله من الأموال التي سرقت وإن كان بالقانون استرجاعها عليكم بذلك ولا تدعوها للكيزان اللصوص انها أموال المساكين من اهل السودان ،
    حاسبوا كل كوز وطبقوا /عليه /قانون من اين لك هذا ؟ على كوز كان بالأمس فقيرا واصبح غنيا في عهد الإنقاذ وخاصة البشير واسرته وزوجته وداد ؟؟؟؟ واخوانه اللصوص .
    ولا تنسوا القطط السمان من اهل الإنقاذ جميعا .