اخبار الاقتصاد

اغلاق مؤقت لمدراس “كامبريدج العالمية” بالخرطوم

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

أصدرت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم قراراً قضى بإغلاق مدارس “كامبردج العالمية” بالسودان لمدة أسبوع بسبب عدم امتثالها لقرار ولاية الخرطوم الخاص بتسجيل الطلاب القدامى والجدد بمدارس التعليم الأجنبي بالرسوم الدراسية التي كانت عليها في العام الماضي إلى حين تحديد الرسم الدراسي للعام الحالي .
تجدر الإشارة إلى أن اجتماع ترأسه والي الخرطوم ، أحمد عابدون حماد، ضم كل من وزير التربية والتعليم واتحاد اصحاب المدارس الاجنبية وومثلين من أولياء الأمور لتحديد نسبة زيادة الرسوم الدراسية للعام الدراسي ١٩ – ٢٠٢٠م وتمخض عن الاجتماع إرجاء البت في زيادة الرسوم لمدارس التعليم الأجنبي إلى حين تشكيل لجنة لدراسة نسبة الزيادة وقد أبدت مدارس كامبردج العالمية تعنتاً في تنفيذ مقررات اجتماع الوالي مع اطراف العملية التعليمية بالمدارس الأجنبية بولاية الخرطوم مما أدى إلى اغلاقها ظهر الأحد .

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أسجنوا أمين حسن عمر قبل كل شيئ فهو المالك والمحرك أما حديثه عن خاله الذى يملك كامبردج فهذا هراءءء ولو صدقنا أنها لخاله المبهم لدينا ولا نعرفه هل لنا أن نتساءل :
    من الذى قدم لخاله كل التسهيلات الظاهرة ؟؟ أما الخافية فلا ولن نسأل عنها بتاتاً

  • من هم اصحاب تلك المدارس الخاصة في حي اركويت؟ استقلو كل الميادين لتأسيس المدارس الخاصة و الأجنبية ، ترجوا من الجهات المختصة كشف اصحاب تلك المدارس و التحقيق في امتلاكها و إنشاءها .

  • تمام لازم يكون فى قانون وانضباط مش على كيف هؤلاء الراس مالية تقفل ويحاسبوا ايضا على هذا العسل . زمن مناطحة القانون ووالكلام تحت الطاولة انتهى زمن ضبط وعدالة . يحاسبوا الطالب على الترحيل مقدما ولو ما محاسب يوقفوا ترحيله شهر شهرين لو سدد ما بيخصموا هذه المده .المهم فوضى وسرقه يعنى عينك