السودان الان السودان عاجل

عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ اليوم السبت 14 سبتمبر 2019م و اهم الاخبار الاقتصادية والحوادث المنشورة هذا الصباح

فريق التحرير
مصدر الخبر / فريق التحرير

اخبار السودان ينشر  أبرز عناوين الصحف السياسية في السودان الصادرة صباح هذا اليوم السبت 14 سبتمبر 2019م و اهم الاخبار الاقتصادية والقضايا والاحداث والكتابات المنشورة هذا الصباح وخلال الساعات الماضية .

واليكم ابرز تلك الاخبار المنشورة محليا اليوم , يمكنك زيارة كل خبر ومعرفة تفاصيله بالنقر على العنوان \

عناوين سياسية:

مجلة أمريكية تضع خارطة طريق لضمان نجاح التغيير السياسي بالسودان

قوى “التغيير”: المرحلة المقبلة تتطلب العمل بجدية ومسؤولية لوقف الحرب

تشكيل عسكري يعلن انضمامه لتحالف الجبهة الثورية

مجلس السيادة يعقد اجتماعا بحضور رئيس الوزراء في بيت الضيافة

جدل في السودان بشأن ضم جهاز الاتصالات لوزارة الدفاع

برنامج أممى يشيد بعزم الحكومة الانتقالية تشجيع ثقافة “مكان عمل صديق للبيئة”

مشاركات دولية وإقليمية في ملتقي مفوضية نزع السلاح بالخرطوم

المجلس السيادي يُناقش ملف السلام في اجتماع بحضور رئيس الوزراء

عبد الحي يوسف ينتقد تصريحات وزيري العدل والشؤون الدينية

“السيادي” يطّلع على لقاء حمدوك مع “الثورية”

انضمام”قوى التحرير” للجبهة الثورية

“أنصار السنة” تدعو “الانتقالية” لحل مشاكل الناس

“أطباء السودان”: إصابة 12 في “مليونية “أهداف “الثورة”

حمدوك يضع زهورا على قبر الراحل قرنق بجوبا (صورة)

أفورقي في الخرطوم بالسبت

سارة نقد الله : إستقلت لظروف صحية

3 وزراء أوروبيين يزورون الخرطوم دعمًا للحكومة الانتقالية

حميدتي ومشار في الخرطوم وحمدوك في جوبا

القيادي بالجبهة الثورية الأمين داؤود لــــلإنتباهة

البرهان يفي بوعده للسيسي.. السودان يسلم قياديا إرهابيا لمصر

الحركة الشعبية في المعارضة تنقل مقرها الرئيسي الى جوبا

بعد الثورة.. أستاذ جامعي يعتزم إطلاق حزب “الحداثة” لفضح الفكر السياسي

بعض جماعات المعارضة تبدي تحفظات في مخرجات الإجتماع الثنائي بين كير ومشار

تأجيل النظر في قضية حل “المؤتمر الوطني”

وزير خارجية فرنسا يزور الخرطوم دعماً للحكومة الانتقالية

كير يصدر قراراً بإعادة تشكيل مفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج

عائشة موسى للمحتجين أمام القصر الجمهوري : سنعين من تختارونه للقضاء

زهير السراج يكتب : التطهير والتهريج ؟!

قادة المعارضة يطالبون الرئيس اليوغندي بتعيين مبعوثاً لجنوب السودان

جريدة لندنية : الطريق طويلة والملفات تحتاج إلى تفكيك..ألغام المصالح السياسية تعقد طريق السلام .. الأحزاب السودانية تخشى استئثار الحركات المسلحة بتسيير دفة مفاوضات السلام

عشرات الآلاف من السودانيين يتظاهرون أمام بوابة القصر الجمهوري في الخرطوم

ناطق السيادي : اتفاق بين الحكومة والحركات المسلحة على تشكيل لجنة مشتركة لوضع جدول زمني

حمدوك في جوبا… وجنوب السودان يأمل بإنقاذه الاقتصاد في البلدين ونائب حكومة جوبا يصرح “نحن شعب واحد في بلدين”

الجريدة: عائشة موسى للمحتجين: سنعيّن من تختارونه للقضاء

الانتباهة: الكشف عن تفاصيل أوّل ظهور لموسى هلال

في اول مظاهرات احتجاجية بعد تولي الحكومة الانتقالية .. تفريق المتظاهرين بالغاز من امام القصر الجمهوري في الخرطوم واعضاء السيادي يفشلون بالحديث معهم ..قوى التغيير تهدد بتصعيد جديد الاسبوع المقبل

حكومة حمدوك برؤية أمريكية… وزارة ذات طابع مدني ووجوه إصلاحية

تجمع مهنيي التقنية والإتصالات يتحدث عن تحويل جهاز الإتصالات لوزارة الدفاع والخبر يشعل فيسبوك

حكومة حمدوك برؤية أمريكية… وزارة ذات طابع مدني ووجوه إصلاحية

سارة نقد الله… سبر أغوار استقالة (مفاجئة!!)

“إعلان جوبا”.. بين تلبية مَطالب السلام والبحث عن السلطة

غندور: لا أحد يستطيع عزل المؤتمر الوطني سياسياً

تغريدة مثيرة لغندور عن الوطني وحمدوك

جوبا تتقدّم بطلب إلى (إيقاد) لرفع الإقامة الجبرية عن مشار

الثوار لحمدوك: ما تعمل نائم جيب الكوز القتل الصائم

سارة نقد الله تستقيل وتؤكد الاستمرار لحين انعقاد الهيئة المركزية

المهدي يرفض استقالة سارة نقد الله

الأصم: محاكمة المخلوع هزلية وكلام فارغ

اجتماعٌ مُغلقٌ بين حمدوك ومناوي وعقار وعرمان وجبريل بجوبا

في معية مبارك المغربي ومع صلاح عبد الصبور

الشرطة تُفرِّق مليونية “استقلال القضاء” من أمام القصر بـ”البمبان”

لينا يعقوب تكتب : سلام جوبا

وزير الثقافة يؤكد على ضررة انجاح معرض الكتاب الدولي

الفريق صديق أشاد بدورها ومواقفها .. سارة نقد الله ترجي استقالتها إلى حين انعقاد الهيئة المركزية للحزب

أكد دعمه للسودان.. مجلس الأمن يشيد بالتجربة السودانية في التحول الديمقراطي

تقدمت باستقالتها.. سارة نقد الله: لحزب الأمة السبق في تولي امراة الأمانة العامة

عن مصدر الخبر

فريق التحرير

فريق التحرير

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ان كلمة تلفظها انت َمسؤ عنها يوم القيامة عند الحق عزوجل فإنني أوجه رسالتي بأن نلتفت لتتحقيق مطالباتنا بالتعاون والتلاحم والبيان بالعمل خلاص كلام بدل نقول حاحاحا اعمل وخلينا نشوفكم حقيقة والمثل بقول (.السوايي ما حداث )
    محمدالنور ودالريف
    الماطوري مكتب ٧٦ام سنيطة
    ابناء واصلة الخير

  • لا ما بثق ديل يقدم ليك خدمه لله ساي حتي كان معلومة، فصرفتها، ما اتجاوبت معاها.
    لا ايجابي و لا سلبي ابدا.

    • اكيد و تاني اكيد بغرض وراها، معاي تجاربي كان غلطتا بيعدلها، فيا عزيزي لا تخلط لا تكون صاح، ما حنك.

  • لا احمد الله اتمتك مقدارت في الانجليزيه كويسه خالص، و ما اتاثرت بالإنجليزية الهندية دي براها، بشهاده اهلها نفسهم.
    الانجليزيه الافريقية برضو نظامها براهو و واحد للعلم، الانجليزيه السودانيه جافه و بتعمد لاستخدام الكلمات الكبيره المركبه و ده يعبيها.

  • ما تغرق في المسائل دي او بيبقي موضوع لانه داك بعد فتره بيتقلب عليك هو كان قادر انه يسيطر، و ما تصل مرحلة عجز تام، يعني قبل ما تتازم اتحرك و ارميها البحر.

  • تتصرف و داك يصرف نظر بدون نقاش او حتي يعرف السبب شنو، لانه قد يجتهد في توصيل فكرتو او وجهت نظرو، يتقطع عديل.

  • لا هم ازعجوهو طوالي دخل في برنامج بتاع مدافره و واضح انه تلتلهم او هرسهم عديل، بيبقي ضحكه هنا.

    • حتي التصرفات دي عملوها معاي، قاطعتم مره في تقاطع البوليس يعاين، مالك في شنو، ده شارع و حق البلديه، رخيت المساله بعدها استمرت تلاته شهور استرداد كرامه، لا اي زاتو ما عايز اعمل لي اي شكل بتاع مداخلة في اوساطت، زي ما قلت ده شارع لكن ما تتخطي دي.
      بعد فتره اخد بعضو فات.
      هسي دي يا سيدي ما حصل شي.