السودان الان

إعفاء مديري جامعات

الخرطوم: سوسن – تسنيم

أعلنت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، انتصار الزين صغيرون، استئناف الدراسة بالجامعات السودانية اعتباراً من الأول من شهر أكتوبر القادم، واعتماد إعفاء بعض مديري الجامعات وقبول من تقدم بالاستقالة.
وترأس وزير شؤون رئاسة مجلس الوزراء عمر بشير مانيس، بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أمس الاجتماع الخاص بترتيب فتح الجامعات، الذي ناقش متطلبات استئناف الدراسة بالجامعات واستقرارها.
وأشارت الوزيرة في تصريحات صحفية إلى سحب الشرطة الجامعية حالما تكون الجامعات جاهزة لتولي دورها الأمني، والتأكد من جاهزية الداخليات وتوفير كل المعينات لاستقبال الطلاب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • إن جميع الجامعات السودانية الحكومية و الجامعات السودانية الخاصة وظيفة مدير الجامعة و نائب مدير الجامعة الجامعة و مدير الشؤون العلمية و مدير المكتبة وظائف محتكرة للكيزان ثلاتون عاما كأن في السودان لا يوجد أحد غير الكيزان طفشوا الناس من السودان 10 مليون مغترب إن هذا لظلم عظيم

    • الكيزان بتاع شنو هسي يكون انت زمان كنت كوز او اخوك ولا احد افراد اسرتك من الكيزان مافي بيت في السودان دا ما فيهو كوز يا محمد عمر عبدالله تجد كل التعليقات في هذه الصفحة بأسماء مستعارة لماذا لان لهم علاقة مباشرة بالكيزان بطريقة او اخري