السودان الان

أمريكا تؤكد دعمها للحكومة الانتقالية في السودان

(سونا) – اكد وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو دعم الولايات المتحدة للحكومة الانتقالية التي شكلها رئيس الوزراء والتي جاءت إستجابةً لارادة الشعب السوداني، وإنطلاقاً من الالتزام تجاه إنهاء النزاعات الداخلية واصلاح الاقتصاد وإعداد دستور جديد للبلاد وكذلك تنظيم إنتخابات حرة ونزيهة بنهاية الفترة الانتقالية.

جاء ذلك في رسالة تهنئة تلقاها رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك من وزير الخارجية الامريكي بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء.

وذكر وزير الخارجية الامريكي في رسالته أن بلاده ستظل شريكاً ثابتاً للسودان، معرباً عن تطلعهم للعمل مع حكومة رئيس الوزراء تجاه القضايا المهمة بين البلدين بما في ذلك مكافحة الارهاب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليق

  • الف مبروك لشعبنا المقدام ومبروك نجاح الثورة بتشكيل المجلس السيادى وتشكيل مجلس الوزراء. ونترحم علي الشهداء ونسال الله الكريم لهم الجنة والصبر لالهم وذويهم وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين. نعم لقد ادهشت ثورتنا كل العالم لانها كانت فريدة بكل المقاييس وهذا التلاحم والتضامن والوحدة بين مكونات شعبنا وهنا اعني الشرفاء (دون النظام الفاشل المعزول المخلوع التبيعة)، لقد ناضلتم وقاتلتم بسلمية وسلام تبتغون العدالة والامن والامان والشرف وعزة النفس وعدم استجداء الغير كم كان وفعل نظام التمكين الفاشل الظالم القاتل الكافر الفاجر عديم الشرف والنخوة والمرؤة والامانة والعدالة وقول الحق والصدق ومخافة الله سبحانه وتعالى. الان حصحص الحق والنصر ودانت ساعة القصاص من يد كل مجرم دمر البلاد والعباد والنسل والحرث. اقيموا دولة العدل وبارك الله فيكم. نحن نحسبكم من الانقياء الوفياء الذين لا يخشون فى قول الحق لومة لائم. يجب تثبيت المبادى وحفظ حقوق الناس وعدم الانكسار والخضوع وان ترد الامور للشعب من اجل المشورة ثم الاحتكام. ولن يضيح حق من اجله مطالب. وفقكم الله وسدد خطاكم وسوف يكون الشعب الحارس الامين علي الديمقراطية من اجل الحقوق وكمال الواجبات. حرية سلام وعدالة والحكم خيار الشعب.