اخبار الرياضة

جمال الوالي ينقذ المريخ من خطر الهبوط وينهي ملف غارزيتو

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

أنهى رئيس المريخ السابق، جمال الوالي قضية مساعد مدرب الفريق السابق الفرنسي أنطوني غارزيتو والذي دفع بشكوى مماثلة لقضية والده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأجرى رئيس المريخ السابق أجرى اتصالاً بنجل المدرب الفرنسي أنطوني وتم الاتفاق معه على تحويل المبلغ المالي الذي يخصه وهو 80 ألف دولار، تم الشروع في تحويلها من خارج السودان.
وتحدث الوالي مع أنطوني وأخطره بالشروع في تحويل مستحقاته ليتم حسم الجدل بشكل نهائي حول القضية.
يشار في الوقت نفسه إلى أن مجلس المريخ شرع في إرسال خطاب إلى فيفا لإخطاره بتطورات القضية وإيفاء النادي بمستحقات نجل غارزيتو في المهلة المحددة.
وفي صعيد ذي صلة، واصل رئيس المريخ السابق جمال الوالي تحركاته وأجرى اتصالاً مماثلاً بالمدرب الفرنسي غارزيتو، وأخطر الوالي المدرب الفرنسي بشروعه الفوري في حل قضيته قبل الموعد المحدد.
وطلب الوالي من غارزيتو مهلة لإرسال المبالغ المالية التي تخصه من خارج السودان بشكل مباشر باعتبار أن هناك صعوبة في التحويلات المالية داخل السودان.
وقال مصدر موثوق إن غارزيتو رحب باتصال وتدخل الوالي لحل القضية، وطلب المدرب الفرنسي من الوالي مهلة للتحدث مع محاميه وارسال خطاب إلى الفيفا بهذه التطورات.
يشار إلى أن مصدر مقرب من الوالي أكد بأن الرئيس السابق وبالرغم من ترحيب غارزيتو باتصاله وطلبه لمهلة إلا أنه شرع فعلياً في إيداع مبالغ مالية بحساب المدرب الفرنسي لتأكيد جدية النادي.
يذكر أن الرئيس السابق جمال الوالي، أوفد ممثل له إلى المكتب التنفيذي للمريخ لأجل الشروع الفوري في مخاطبة الاتحاد الدولي (الفيفا) وإبلاغه بالتطورات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك

تعليق

  • جمال الوالي الكوز مكانة السجن ..هو أحد القطط السمان الشيطانية …من أين لجمال الوالي كل هذه الأموال …اقبضوا عليه واعيدوه الي السجن واعيدوا الي الشعب ماله .