السودان الان

حملة واسعة لمراجعة أوضاع الأجانب بالسودان

شبكة الشروق
مصدر الخبر / شبكة الشروق

قال المكتب الصحفي للشرطة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوم الأربعاء، إن الشرطة بدأت منذ الثلاثاء تطبيق حملة واسعة وسط الأجانب بولاية الخرطوم بهدف مراجعة أوضاع كل المتواجدين منهم بالبلاد.

وأصدر مدير عام الشرطة الفريق عادل بشاير، قراراً قضى بمراجعة أوضاع الأجانب كافة المتواجدين على أرض السودان وحاملي الجنسية السودانية وفق المادة (٩) من قانون الجوزات، بغرض الفحص والمراجعة.

وشملت جنسيات كل من بلدان: سوريا، واليمن، وإريتريا، وإثيوبيا، ومصر.

ويعتبر القرار إعادة لتنفيذ قرار سابق أوقفت بموجبه لجنة مراجعة الجنسيات بوزارة الداخلية خلال العام ٢٠١٦.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الشروق

عن مصدر الخبر

شبكة الشروق

شبكة الشروق

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لا لا لعب كبير جدا في انه يوصل مفهوم المرونه في التعامل، و لن يشاد احدا ……… الي اخره، بصوره راقيه جدا زي غناهو زي تطريبو هو في الغناء.

    • لا لا زيو و زي اي راكب عادي راجع بلدو، اخد تاشيره سياحية مشي شاف و جاء راجع، كده بخاف و قد يحسبها، نبقي في عايز ……..، بدوي و علي نياتو، بعد يطلع منك من المطار زيو و زي اي سوداني.

  • لعناية من يهمه الامر والمنظمات الحقوقية والعدلية تمت اكبر جريمة في حق الهوية السودانية بمنح الرقم الوطني والجنسية في عهد الارتيري ابراهيم محمود وزير الداخلية لبني عامر ارتريا والادهي والامر البدون بالكويت ومعه وزير. لائي من الشرق كاكبر خيانة في حق الوطن

  • لا اي انت معاي يا زول وقت قال لي ده رفض، و بتلفت في زول جنبي مافي، طوالي يا ده بلفه حتحل قريبا، يا دوت.
    و الي اخر لحظة نزلت فبها في مطار الخرطوم احتمال شي يتغير.

    • دي واحده، و داك في المطار بعد وصلت كان منتظر اني اتجرس ليهو، سلم الورقه للضابط شكرا جزيلا مع السلامه، زعل فيها دي و اتقرن فيني اهملتو و مشيت.

      • لا لا خليهو يفرموهو، لانو الي الان مطول لسانو حتي لهسي، مش اديت واجبك و قدامو العربيه الوصلني الطياره فيها تاج بالدهبي، من عربات القصر الملكي الهولندي.