السودان الان السودان عاجل

تحركات لفتح بلاغات ضد قيادات النظام المخلوع الفارين الى تركيا

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

تتجه منظومة زيرو فساد إلى فتح بلاغات ضد مجموعة من المفسدين من قيادات النظام المخلوع الذين فروا إلى دولة تركيا ، في وقت ارتفع فيه عدد البلاغات التي دونتها المنظومة ضد المتورطين في ملفات فساد ووصلت إلى (200 بلاغ).
وكشف مدير منظمة إنهاء الإفلات من العقاب عثمان جامع عن شروعهم في ملاحقة المفسدين من قيادات النظام المخلوع الذين فروا الى أسطنبول عقب سقوط النظام، وقال في منبر (سونا) أمس :إن تركيا شكلت ملاذاً آمنا لمجموعة من المفسدين لأنها تقوم بمنح أي شخص إشترى شقة بمبلغ 250 ألف دولار الجنسية التركية ، وأردف ذهبنا إلى تركيا قبل أكثر من 6 أسابيع لملاحقة المفسدين وسنستمر في ملاحقتهم ومنظومة زيرو فساد في ملفات متكاملة لهم وستحرك بلاغات ضدهم ).

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • شغل نظيف . دا الشغل الدايروالشعب السودانى قاطبة الذى إستبيحت ونهبت ثرواته بإيدى نتنة فاسدة من قادة ورموز النظام السابق نظام المأفون البشير وأعوانه ومايسمون أنفسهم إسلامويين زورآ وبهتانآ. وهؤلاء عمائلهم الإقترفوها فى حق الشعب السودانى توحى بأنهم بعيدين كل البعد عن الدين الإسلامى وقيمه السمحة التى أتى بها .. ويجب إعادة كل من هرب إلى تركيا وقطر وماليزيا ومصر والتى إعتبروها ملاذ آمن لهم بعيدآ عن العدالة . ويجب محاكمتهم وإسترجاع المال العام الذى نهبوه من الدولة .. كان يبقوا رجال ويبقوا قدرها لأن الهروب من الواقع لايشفع لهم ..