السودان الان

الصيحة: الكشف عن حقائق مثيرة حول قضية”خط هيثرو”

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

كشفت صحيفة الصيحة الصادرة اليوم”الأربعاء” عن معلوماتٍ مؤكّدة بأنّ مسؤولين حالوا دون مواصلة القضية التي تمّ رفعها ضد الشركة البريطانية”بي إم آي” لاسترداد”خط هيثرو”، حيث رفضوا دفع”400″ جنيه استرليني فقط رسوم الاستئناف أمام المحكمة البريطانية.

وقالت الصحيفة إنّ المحكمة البريطانية الابتدائية أصدرت قرارها بأنّ الخطوط الجوية السودانية وافقت طواعية على التنازل عن مواقيتها في مطار هيثرو لصالح الشركة البريطانية”بي إم آي”، وفي مرحلة الاستئناف رفض مسؤولون سداد قيمة الاستئناف الذي تقدّم به قانونيون للطعن في القرار وكان بالإمكان أنّ تدفعه سفارة السودان بلندن.

وأضافت أنّ”سودانير” فقدت فرصتها في الاستئناف، لكّن المحكمة يمكن أنّ تقبل طعنًا جديدًا إذا ما قدّمت”سودانير” دفوعات لم تظهر في الدعوى المدنية الأولى.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لاحول ولا قوة الا بالله يعني كان بالامكان استعادته لو السفارة دفعت هذ ا المبلغ الزهيد حقا من اين آتي هؤلاء وماذا صنعنا لهم ولماذا كل هذا الحقد والغبن واعني هنا جماعة السلام السياسي والحركة الاسلاموية التي نهبتنا طوال هذه الاعوام يجب حل هذه الحركة الشيطانية وقطع السنتهم وقطع ايديهم وارجلهم من خلاف

  • هل معنى ذلك ان هناك امل فى استعادة خط هيثرو ؟ نأمل ذلك . من يدرى قد تكون فاتحة خير لاستعادة بقيه حقوق البلاد المهدرة . لنتفاءل

  • علي عثمان محمد طه والشريف بدر والحركة السلاموية الشيطانية هم المسؤلين عن بيع السودان