السودان الان السودان عاجل

تجمع المهنيين يدعو الى مظاهرات مليونية تتجه صوب القصر الجمهوري

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

دعا «تجمع المهنيين السودانيين»، إلى مليونية غداً «الخميس»، تنطلق من السوق العربي وسط الخرطوم إلى القصر الجمهوري لتسليم مذكرة تطالب بتعيين رئيس القضاء والنائب العام. وكان العسكريون في مجلس السيادة اعترضوا تعيين مولانا عبد القادر محمد أحمد، مرشح قوى إعلان الحرية والتغيير رئيساً للقضاء، ورفضوا النائب العام مولانا محمد عبد الحافظ.

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الوطن محتاج عمل دؤوب وصبر وحنكه وبعدين عهد المظاهرات المليونيه دى تقليعة الرموز البائده السابقة وكان الاجدر واتفق مع اخوتى وابنائى بان توجه تلك الطاقات المهدره الى نظافه الماصمه ويسمة اسبوهع النظافه من اجل عاصمه جميلة ونظيفة وردم حفر مياه الامطار ومساعدة الاسر التى فقدت الماوى فى القرى البيعيدة من العاصمه وامل ان تشكل لجنة للتحقيق مع هؤلاء وتنبيهم ل=بان مصلحة الوطن فى العمل الجاد وليست المظهرات ومواكب الاحتجاج وامل تزرعوا فى الجيل الحالى حب العمل والاستفادة من الوقت فى تنمية وتحسين البيئة المتردية واليس هذا هو الحراك الحقيقى والبيان بالعمل وهذه من مفاهيم ثورة الشباب الفتية ولا اضرابات ويجب ان يحاسبوا مثل هؤلاء ووسوف يكونون خصما على مصلحة الوطن وحقا صورة غير مشرفة وبنفس القدر الحركات المسلحة وتسير بنفس البطولات الثورية ومن اجل التوز والحكم وهل سمعتم حركة عملت يوم واسبوع نظافه فى مناطقهم المنكوبة من السيول والامطار ؟ وكلهم اتوا العاصمه من اجل التوزر والحكم وبالتالى هم خصما على تنمية الوطن ومناطقهم ؟ والله المستعان اصحوا وبطلوا الهرج والمرج واخدموا الوطن فى المفيد والعالم بينظر لنا من معيار العمل والوطنية وليس الصراع السياسى ؟ الوطن عاوزة خدمات واما عاوز وزراء وحكام وهم الان اكثر من 20 وزير وبعدين 4-5 وزير دوله وهل سيعملون شىء ما لم يكونوا زاهدين فى الدنيا من اجل الاخرة وهل نسمع بذلك ؟؟؟ قريبا ؟

  • المليونيه ده دايرنها تنظف ولاية الخرطوم بسبب إضراب عمال النظافه كما كنا نتوقع أن تدعوا لمليونية لمواساة متضرري السيول و الفيضانات و مد يد العون لهم .

  • ما فهمنا مظاهرات لشنو يعنى الموضوع لوى يد ورقبة ولا شنو .. مش تفاهم وحوار واتفاق ولا لااااااااااااااااااااازم مظاهرات وفوضى وقصص .. ولا اشتاقوا للدماء وموت الابرياء .. بلاش قصص