السودان الان

وزيرة التنمية الاجتماعية والعمل ل(اليوم التالي): فوجئت بما تم تداوله حول (قريبي) ووجهت بتكوين لجنة للتحقيق

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم _ الزين عثمان
قالت وزيرة التنمية الاجتماعية والعمل لينا الشيخ إنها فوجئت بما تم تداوله حول ظهورها الأول في الوزارة. وكشفت الشيخ في حوار ل(اليوم التالي) تفاصيل ما تم تداوله حول شخص تربطه بها علاقة قرابة اتهمه موظف في إدارة العلاقات العامة بالاعتداء عليه.
ونفت الوزيرة أي علاقة لها بما جرى يومها وذكرت أنها التقت قريبها في منشط استقبالها الذي أقيم بالوزارة باعتباره موظفا في إحدى الإدارات وأردفت أنها علمت بما حدث وما تم تداوله في وسائط التواصل الاجتماعي واتصلت بوكيل الوزارة الذي اخبرها بأن الأمر تمت تسويته لكنها أصدرت توجيها بتشكيل لجنة للتحقيق لكشف ملابسات ما حدث. وأكملت الشيخ: “لم يسقط الشهداء ليعود وزراء الثورة ويعيدوا ذات تفاصيل الواسطة والمحسوبية”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك

تعليق

  • فعلا في ارتياح لانه المراه تاخد موقعها في المجتمع بالشكل ده، واتمني شي واحد مراعات الفتره السابقة شبه قمعيه كانت لا دور تقوم بيهو المراه كان صحيح بتمت مصادرتو و اذا غير ذلك تعنيف شديد و قد يصل الي مرحله زواج اخر، بري انه من الاجدر بعد الظهور ده تتم تدريج دور المراه السودانيه الي ما كان عليه في ما مضي بنهاية الفتره دي اي المرحلة الانتقالية، ليكن في نصابه ما يكون ردات فعل و انفعلات في المحاولة لاخد نصيبها في رفعت و تطور المجتمع، و بالله التوقيف، مرحلة اولي الثقه في التقبل بصوره جميلة.