السودان الان السودان عاجل

الحركة الاسلامية تخصص “30” الف جنيه لأسر معتقليها

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

شكلت الحركة الاسلامية لجنة خاصة لمتابعة أوضاع وشؤون أسر المعتقلين من عضويتها ورعايتهم وتلبية متطلباتهم والتعرف على احتياجاتهم .
كشف مصدر لصيق بالاسلاميين عن اقتراح للجنة بتخصيص مبلغ 30 الف جنيه شهريا لكل أسرة، بحسب
تاسيتي نيوز .

واعتقلت السلطات عقب نجاح ثورة ديسمبر المجيدة في 11ابريل الماضي العديد من قيادات الاسلاميين، أبرزهم الرئيس المخلوع عمر البشير، ونائبه الأسبق على عثمان محمد طه، نافع علي نافع، احمد هارون عبد الرحيم، محمد حاتم سليمان، الحاج عطا المنان، حسبو محمد عبد الرحمن، محمد عثمان يوسف كبر، عوض الجاز.

واختار حزب المؤتمر الوطني – الجناح السياسي – للحركة الاسلامية مكتبا قياديا مصغرا برئاسة المكلف ابرهيم غندور، وعضوية احمد ابراهيم الطاهر، جمال محمود، وابراهيم محمود، الحاج أدم يوسف .

وأكد المصدر حدوث اتصالات بين المؤتمر الشعبي والمؤتمر الوطني بهدف تكوين جبهة عريضة، الا أن غندور رفض ذلك، مفضلا التنسيق مع الشعبي في القضايا الكلية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الحركة الشيطانية الماسونية ورئيسها الذي نهب سبعة مليون دولار علي ذمة الراوي صديق الامس عدو اليوم طه الجاسوس والزبير محمد الحسن الذي استقال من ستة وظائف لرئاسة الحركة لايعلم ان من اخذ الأجر حاسبه الله بالعمل ويلكم ايها الكيزان اخوان الشيطان من المال العام الذي نهبتموه وبأذن الله سنقاضيكم بالقانون ونسأل الله الملك الجبار ان يقتص للشعب السوداني منكم في الدنيا قبل الآخرة ويذلكم كما ذليتم عباد الله

  • أسر المعتقلين مامحتاجة لمساعدة . مال الشعب الذى نهبوه إن شاء الله يبقى لهم بالساحق والماحق ، ويظهر فى أولادهم ..