اخبار الرياضة

مجلس المريخ يستفز جماهيره ويعلن الاستمرار 

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم _ (اليوم التالي)

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ عن تجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الكابتن إبراهيم حسين (إبراهومة) وطاقمه المعاون وطي صفحة مباراة شبيبة القبائل الجزائري في إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي جرت مساء السبت، وانتهت بفوز المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وودع على إثرها الفريق المنافسة. وجاء قرار تجديد الثقة بالإجماع خلال اجتماع المجلس الذي عقد عصر الأمس بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ بالخرطوم2 وأمن المجلس على قيام الجميع بدروه على أكمل وجه بداية بمجلس الإدارة بجانب الدور الذي أنجزه الجهاز الفني واللاعبون والجماهير التي تدافعت لمؤازرة الفريق في مباراة الشبيبة، وقال عضو المجلس محمد موسى الكندو إن ما حدث في نهاية مباراة الشبيبة كان بسبب توتر الأجواء داخل الملعب، بعد أن هبط أحد المشجعين إلى داخل الملعب وحاول التأثير على مجريات المباراة ليتعامل معه أفراد أمن الملاعب، بجانب قذف أحد الجماهير بآلة حادة بالقرب من مقعد احتياطي نادي المريخ، فضلا عن بعض الأخطاء التحكيمية وأضاف الكندو  أن ما آلت إليه نتيجة المباراة لا يعبرعن أداء الفريق  وأمام فريق متمرس وكبير، إلا أنه لم يحالفه التوفيق. واضاف: “نحن لا نتعامل بردود الأفعال والجميع يتحمل مسؤولية الخروج الأفريقي” وقال: “ننتظر من الجميع وقفه صلبة في مباراة الوداد وبعدها لكل حدث حديث”.

وسيعود المريخ للتدريبات غدا بعد راحة لمدة 24 ساعة  استعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي في بطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب المقرره يوم السبت المقبل.

يذكر أن مجلس المريخ واجه هجوما شرسا من جماهير المريخ التي كانت تنتظر استقالات جماعية وفوجئت برغبة المجلس في الاستمرار رغم فشله في أداء مهمته.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك