السودان الان

ضباط يطالبون البرهان بتحويل عبدالمطلب إلى الإقامة الجبرية

صحيفة آخر لحظة
مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

الخرطوم: جاد الرب عبيد

علمت (آخر لحظة)، عن لقاء جمع رئيس المجلس العسكري الفريق أول عبدالفتاح البرهان مع عدد من الضباط بشأن رئيس الأركان السابق الفريق أول هاشم عبدالمطلب المتهم بقيادة محاولة انقلابية، وقالت المصادر إن الضباط طالبوا البرهان بتحويل هاشم من الاعتقال إلى الإقامة الجبرية بمنزله، وأوضح أن البرهان طمأنهم خيراً بعد أن تهدأ الأوضاع الراهنة، ولفت المصدر إلى أن محاكمة عبدالمطلب والضباط المتورطين معه في المحاولة الانقلابية خلال الأيام المقبلة، وكشف عن سماح السلطات لأبنائه بالإفطار معه يوم العيد بمقر اعتقاله بفندق خمسة نجوم يتبع لمؤسسة نظامية، وأشار إلى أن عبدالمطلب منع من استخدام التلفون ومشاهدة التلفزيون، وسمح له بقراءة القرآن والصلاة مع الضباط المعتقلين معه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة آخر لحظة

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة

صحيفة آخر لحظة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ضابط خطط لانقلاب ضد قوى الثورة التى مهرها الثوار بدمائهم استشهد منهم ما استشهد و جرح منهم من جرح لاعادة نظام الانقاذ البائد الى السلطة.
    و لنا ان نتخيل لو نجح هذا الانقلاب ما كان سيتم من اطلاق سراح المخلوع و فلول نظامه وو عودتهم للسلطة و الاعتقالات و التصفيات التى كانت ستطال جموع الثوار و قادتهم بناء على الفتوى التى افتى بها شيوخ الضلال لرئيسهم للمخلوع .
    هذا الضابط معتقل فى فندق خمسة نجوم وسمح له بافطار العيد مع اسرته والان يطالب ضبط باعادته الى منزله ليعيش حياة طبيعية .!!!!!
    نتذكر هنا الضباط الذين تمت تصفيتهم دون محاكمة بواسطة نظام المخلوع فى 28 رمضان
    1990 دون الكشف مكان دفنهم و نتذكر الشهيد احمد خير الذى تم ضربه و التمثيل بجثته
    و الثوار الذين تمت تصفيتهم بدم بارد فى اعتصام القيادة فى اواخر رمضان و حرمانهم من قضاء العيد مع ذويهم .

    • عندي مشاكل و فضائح محتاجه لمعالجه اسلوبك الفضائح زاتو و نادم علي اي شكل بتاع ارتباط بيك ماديا و معنويا و نفسيا.