السودان الان

الجبهة الثورية تضع ٧ مطالب أمام وفد قوى الحرية والتغيير

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم : باج نيوز

تقدمت الجبهة الثورية خلال اجتماعاتها بوفد قوى الحرية والتغيير بالقاهرة خلال اليومين الماضين بـ (7) مطالب، وطبقًا لمصدر (باج نيوز) كان في مقدمة المطالب مقعدين في مجلس السيادة، تأجيل تشكيل الحكومة لمدة شهر، تشكيل مفوضية السلام، وتعديل المادة ٦٩.
وأشار عضو الوفد المفاوض عن قوى الحرية والتغيير إلى رفضهم للمطالب وعدم إكمال بقيتها، وأضاف: لم يتم الإتفاق على أي مطلب، فقط توافقنا على مواصلة الحوار بعد تشكيل الحكومة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لماذا تريدون تأجيل قيام الحكومة المدنية ؟؟ الشعب ناضل و كافح طيلة ثلاثين سنة واحتما الظلم و الطغيان و قدم الشهداء تلو الشهداء ليرى حكومة تحكم باسمه حكومىة تدار باشخاص مستقلين لانقاذ ما يمكن انقاذه فى هذا البلد الذى دمرته الانقاذ و اهانت شعبه !!! لماذا الحكومة ونكرر مكونة من مستقلين و طنيين شرفاء فلماذا الارجاء و ما هو الهدف هل سيستفيد الشعب من هذا الارجاء ام ماذا اسالوا انفسكم. المهم الشارع جاهز و سيصدر حكمه و الشوارع لا تخون.

  • الم نقل لكم ان هؤلاء لم يأتوا الا لمحاولة اجهاض الثورة.
    و قلنا لكم ان هؤلاء جاءوا باجندات لدول اقليمية و خارجية لا تهمها مصلحة السودان او استقراره او نجاح ثورته. هؤلا نسوا الذين يزعمون انهم يدافعون عنهم و نسوا انتمائهم لبلد اسمه السوان . هؤلا لا يضيرهم ان يتمادوا فى الجدال لشهور بل لسنين غير عابئين بمعاناة الشعب فهم لا يعيشون بين الناس او يعانون معاناتهم . انك لا يمكن ان توصف بانك من الثوار وانت تنفذ اجندة ضارة بوطنك و مواطنيك . و لا يمكن ان توصف بانك من الثوار و انت فى نيتك تعطيل قيام حكومية مدنية تحكم و تتحدث بلسان الشعب الذى عانى اكثر من ثلاثين عاما من حكم القهرو الاستعباد والفساد.

  • تفعيل وثيقة السلام الشامل مع الحركات المسلحة اهم مواضيع الحكومة المدنية بعد بداية شهر سبتمبر القادم. تاخير تكوين الحكومة المدنية ولو ليوم، هو امر مشكوك فيه،ويرفضه الشهب السودانى صاحب القرار الاوحد رفضا تاما.