اخبار الرياضة

مستند خطير يكشف عن حقيقة أزمة المريخ وعاطف خالد

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

حصل”باج نيوز” على مستندٍ خطير يوضّح حقيقة أزمة نادي المريخ مع اللاعب عاطف خالد الذي أعلن عن عودته إلى الكشوفات بعد نهاية فترته مع نادي الخرطوم الوطني قبل أيام.

وبينما يؤكّد نادي المريخ بأنّ اللاعب عاطف خالد تمّ شطبه من الكشوفات وأنّه لم يعد لاعبًا للفريق، فاجأ عاطف إدارة النادي بأنّ إعارته للخرطوم الوطني انتهت، وأنّه عاد بصورة تلقائية لناديه المريخ وفقًا لاستفسار موظفين باتحاد كرة القدم السوداني.

وقال قيادي رفيع بنادي الخرطوم الوطني ـ فضّل حجب اسمه ـ لـ”باج نيوز” إنّ نادي المريخ أعار اللاعب عاطف خالد لمدة عام، وأنّ العقد الذي تمّ تسجيل اللاعب به في الخرطوم هو عقد إعارة وليس تسجيل، تنتهي في الرابع والعشرين من يوليو الجاري.

وكان نادي المريخ قد ضم عاطف خالد إلى صفوفه في نوفمبر من العام 2016 بعقدٍ لمدة ثلاث أعوام قادمًا من نادي الخرطوم الوطني بعد ظهور بمستوياتٍ لافتة.

وبحسب مصادر خاصة لـ”باج نيوز” فإنّه تمّ الحصول على وثيقة صادرة من الاتحاد العام لكرة القدم أشارت إلى أنّ عقد عاطف خالد مع المريخ ينتهي في الحادي والثلاثين من أكتوبر.

وقالت مصادر مقرّبة من اللاعب عاطف خالد لـ”باج نيوز” إنّه من المنتظر أنّ يدفع بشكوى رسمية إلى لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة من أجلّ الفصل في القضية.

 

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات