اخبار الرياضة

اتحاد الكرة: وضعنا لائحة خالية من العيوب

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

قالت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني إنّه تمّ وضع لائحة خالية من العيوب، وتجاوزت الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي، كاشفةً عن أنّ قرعة منافسة الدوري الممتاز ستكون مطلّع الأسبوع المقبل.

وأوضح رئيس اللجنة المنظّمة الفاتح باني لـ”باج نيوز” أنّ الدوري الممتاز سيكون دون أيّ تأجيل في الموسم الجديد، وأنّه تم مراعاة مشاركة الفريق التي ستلعب في البطولة الإفريقية والعربية.

وأشار باني إلى أنّ الدورة الأولى ستنتهي في ديسمبر المقبل، فيما ستكون فترة الراحة بين الدورتين، مؤكّدًا أنّ المنافسة ستنتهي في مايو القادم.

ويشارك كلاً من الهلال والمريخ في بطولتي أفريقيا والعرب، فيما يلعب أهلي شندي والخرطوم الوطني في بطولة الكنفدرالية.

وشهدت بطولة الدوري الممتاز عديد من الأزمات في الموسم الماضي من بينها التأجيل، ما أدّى اتحاد الكرة إلى إجراء تعديل على لائحة المنافسة لتلعب من دورة واحدة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • خليك حريف تاني دي ما فيها خوه، مثال هلال مريخ.
    تتخندق ااآ دخلت الخندق شايفك، و داك الحركات دي سيدها دي البيغلبك بيها.

  • تم تلافي الاخطاء السابقة بالوقوع في اخطاء اخرى لن تكون اللائحة خالية من العيوب وهذا حالنا الذي لن نغادره ابدا خاصة ان لدينا ادارات كل همها الصيد في المياه العكرة وتصيد اخطاء اللوائح لتتكسب من ورائها وتعلق اخفاقاتها على شماعة الاتحاد والذي هو يسير بدون دليل ولاهدى ويصبح القرار فيه خاص لؤية شخص واحد يدير الكرة كيفما يشاء تتغير الوجوه وتبقى العيوب كما هي