السودان الان

النيابة العامة تضرب طوقًا من السرية على تقرير لجنة فض الاعتصام

جريدة التيار
مصدر الخبر / جريدة التيار

النائب العام يودع تقرير فض الاعتصام في خزانته

الخرطوم: إنعام آدم

ضربت النيابة العامة طوقًا من السرية والتكتم حول تقرير لجنة التحري والتحقيق في أحداث فض اعتصام القيادة العامة التي حدثت في الثالث من يونيو الماضي، ورفضت الكشف عن أي معلومات للتقرير المثير للجدل وقام النائب العام (المكلَّف) عبدالله أحمد عبدالله بإيداعه في خزانته فور تسلمه أمس الأحد من رئيس اللجنة فتح الرحمن سعيد.

وأحاط النائب العام المكلف التقرير بالسرية التامة تحسبا لأي تسريبات، وقال بأنه سيطلع على تقرير اللجنة وما جاء به من توصيات، ويعلن عن بعض ملامح ما جاء في التقرير بما لا يخل بسير العدالة، مؤكدا أن لجنة التحقيق أدت عملها باستقلالية تامة دون تأثير من أية جهة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة التيار

عن مصدر الخبر

جريدة التيار

جريدة التيار

أضف تعليقـك

تعليق

  • لماذا ؟ القتل حدث و شاهده القاصى و الدانى و من اركتب هذه الجريمة البشعة مجرم قاتل يجب ان يعرفه الجميع حتى يرتدع امثاله من القتلة القذرين . لماذا لا نقيم لاسر الشهداء اى احترام او تقدير لبيعلموا من قتل ابنائهم .لماذا نحرص على التستر على الجناة و قد فقدت اسر كثيرة خيرة ابنائها دون ذنب او جريمة ارتكبوها غير انهم ثاروا للحرية و العدل نيابة عن شعبهم فى ظروف كان الفساد و الافساد سيد الموقف فى طول البلد وعرضها . هل يجوز هذا يا حماة القانون .