السودان الان

جبريل إبراهيم يكشف لـ (الانتباهة) أسباب محاولة ترحيله من أديس

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

أديس أبابا: عبد الرؤوف طه
كشف رئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم، عن التفاصيل الكاملة لمحاولة ترحيله من العاصمة الإثيوبية أمس. وقال جبريل لـ (الإنتباهة) في مقابلة، إن هناك سوء تفاهم ــ لم يحدده ــ كان السبب في محاولة ترحيله من أديس أبابا, وجزم بانتفاء ذلك السبب ومعالجته. وذكر جبريل أن الجميع يتحرك بحرية كاملة ويعبرون عن آرائهم ويتمتعون بحرية التحرك في العاصمة الإثيوبية. وعاد جبريل للمشاركة في المشاورات مع الحرية والتغيير, بينما يلتحق الوسيط الإثيوبي بها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ياخي مافي أرخص منكم … الناس إجوكم بيجاي تجروا بيجاي .. إجوكم بيجاي تجروا بيجاي .. مساكين في شعار مناصرة أهل دارفور وإنتو أول الناس الباعوا دارفور وأهلها .. رخصين لدرجة القرف .. الناس شغالين مفاوضات وإنت ماشي تملأ بطنك مع القطريين .. قال معزوم عشاء … رخيصين .. الواحد يبيع بلدو وأهلو بشوية قروش .. أسأل الله إنو يريحنا منكم.

  • العظمه لي الله …جبريل اوقفوه ..جبريل في السفارة القطريه..جبريل يسمح له بالبقاء في اثوبيا …!!!! خير جبريل منو؟؟؟؟ جبريل المتمرد الفوراوي الحاقد ..اخو خليل ابراهيم العصفت به الانقاذ وهنا ..
    ____
    انا افتكرتكم بتتكلموا عن جبريل (امين الوحي )…..شوف الحركات الثوريه (الحالكة السواد في الخلقه والاخلاق)..عيها ان تفهم جيدا اننا ماناقصنهم والفينا مكفينا ( البجي من الغرب مابيسر القلب) ..كفانا ملف( الجنجويد)..بس نخلص عليهم بعداك دوركم انتوا ..تعالوا لينا واحد واحد

    • يا زول ادب نفسك….. دا كلام تقولوا دي العنصرية المرجعة البلد دي …شرق وغرب وشمال وجنوب اكيد كوز خصيص..