السودان الان

القمة السودانية توقع على المشاركة في البطولة العربية

(سونا) – تم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم توقيع مشاركة فريقي القمة السودانية (الهلال والمريخ) في البطولة العربية بنسختها القادمة، والتي أطلق على درعها لقب (كأس الملك محمد الخامس).

وحضر الاحتفال من جانب الاتحاد العربي، طلال آل الشيخ بن تركي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومبارك الضفيان نائب الأمين العام للاتحاد، ووقع من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم اللواء حقوقي الدكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس الاتحاد، ومن جانب المريخ عضو مجلس الإدارة الاستاذ أحمد مختار، ومن الهلال المهندس عزالدين الحاج المدير للتنفيذي للنادي .

وشرّف التوقيع بعض قيادات الاتحاد السوداني، تقدمهم بروفيسور محمد جلال نائب الرئيس رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء، والمهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس رئيس لجنة المسابقات بالاضافة إلى الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد.

عقب التوقيع قال اللواء عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، إنهم سعيدون بزيادة رقعة المشاركة السودانية في دوري أبطال العرب، ممتدحاً ما تم من نجاحات في النسخة السابقة، وآملاً أن يتواصل ذات التنظيم بذات الانضباط، .

وكذلك ثمّن طلال آل الشيخ عودة الهلال إلى المشاركة، لما فيه قوة دفع كبيرة بالزخم الجماهيري، مع صنوه المريخ، وأشاد بمشوار المريخ الناجح في النسخة السابقة، وعضد أحمد مختار الجوانب الإيجابية في التواجد بدوري العرب، وأمنّ عزالدين الحاج على الدور الإيجابي للبطولة العربية والذي انعكس إيجاباً على البنى التحتية .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك