السودان الان

“حميدتي”: حريصون على تعزيز السلام ومُشاركة الأحزاب والحركات المسلحة

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم: الصيحة الآن

أكّد نائب رئيس المجلس العسكري الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، استعداد المَجلس للعَمل على تعزيز السَّلام، ومُشاركة القوى السِّياسيَّة والحركات المُسلّحة في المرحلة المُقبلة لتَحقيق العدالة والمُصَالَحَات في المَناطق المُتَأثِّرة بالحَـــــرب.

والتقى “حميدتي” بالقصر الجمهوري اليوم (الأحد)، ، وفداً من أسرى الحركات المُسلّحة الذين أُفرج عنهم مُؤخّــــــــــراً.

وقال الرئيس السَّابق للمجلس الانتقالي لحركة تحرير السُّودان نمر مُحمّد عبد الرحمن في تصريحٍ نيابةً عن الأسرى، إنّ اللقاء تَنَاوَلَ القضايا السِّياسيَّة الراهنة، وأضاف بأنّ “حميدتي” أَكّدَ استعداد المَجلس للعَمل عَلى تعزيز السَّلام ومُشاركة الجميع في المرحلة المُقبلة، وأشاد نمر بدعم ووقوف “حميدتي” مع أسرى الحركات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حسب ما بعرف و ما اكيد القروش دي راحت و اتصرفت كلها، ما فضل منعا و لا اي شي، و اعتقد الزنانه دي انتهت، لانو هنا تاعباني شديد بمجرد ما تلوح بيها بيتاول من عشره او عشرين روبيه و بلا خيار لازم ياخدها و بعدها شروط في كيف ياخدها و بعدها انت بترسل، في الفتره دي حالي هنا بيكون واقف ده فيما يعنيني، تديهو ما تديهو هذا شان لا يعنيني في شي لا دوله و لا مال خاص.

    • البهمني حالي هنا بيقيف مره واحده الي ان تحسم المساله دي.
      ايوه ديل ٤٠٠ مليار، استثمارات اتباعت و بايعاز منه هو ماسك الشغل، و حتي حولها لحسابات هنا بدون عمل اصحابها بحنك و دي تعملاتنا كاصحاب في البلد.