السودان الان السودان عاجل

هذا مايحدث الان بفندق كورنثيا الخرطوم..التوصل لاتفاق سياسي دون الاعلان الدستوري بعد اجتماع 11 ساعة -محدث

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

نقل التلفزيون السوداني الرسمي في خبر عاجل ان الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى التغيير سيتم توقيعه بعد قليل بعد ساعات طويلة من اجتماع مؤجل

ويستمر اجتماع الاطراف السياسية في الخرطوم بين قوى التغيير والمجلس العسكري منذ 11 ساعات بفندق كورنثيا الخرطوم وحتى لحظة نشر الخبر لايزال الاجتماع قائما وسط تأكيدات بالتوصل لاتفاق سياسي دون التوافق على الاعلان الدستوري وفق متابعات موقع اخبار السودان .
وقالت مصادر صحفية ان قاعة فندق كورنثيا المخصصة يتم تجهيزها حاليا لانعقاد مؤتمر صحفي بعد قليل للاطراف السياسية بعد انتهاء الاجتماع الذي استمر منذ يوم امس الاربعاء وحتى الان ( السادسة صباحا بتوقيت الخرطوم ) حيث يتوقع الاعلان عن توقيع الاتفاق السياسي على ان يتم التفاوض على الاعلان الدستوري في وقت لاحقا .
جاء ذلك بعدما تواصلت لساعات ليلية طويلة، أمس جلسة التفاوض المغلقة بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي في الخرطوم بحضور الوساطة الإفريقية.

وكشف مصادر صحفية ان جلسة أخرى للتفاوض ستعقد بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري السوداني يوم الخميس المقبل لمناقشة النقاط التي لم تُحسم في جلسة اليوم.

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك