السودان الان السودان عاجل

إصابة شرطيان و مواطن بأعيرة نارية في مدينة بور

راديو تمازج
مصدر الخبر / راديو تمازج

كشفت مسؤولة حكومية في ولاية جونقلي بجنوب السودان ، عن إصابة شرطيان ومواطن بأعيرة نارية بعد قيام ضابط جهاز الأمن في مدينة بور بإطلاق النار بصورة عشوائية، وذلك مساء يوم الثلاثاء.

وقالت أتونق كوال منيانق ، وزيرة الإعلام الولائي ، في تصريح لراديو تمازج الأربعاء ، إن الحادثة وقعت عندما حاول ضابط الأمن تفريق قتال اندلع بين مجموعات اجرامية في مدينة بور.

وأضافت “كانت هناك احتفالات في بور ، ودخلت عصابات قانجا تالنت و ويست كوست و قيتو فاميلي في قتال بالقرب من محطة الكهرباء ، و عندما جاء ضابط الجهاز ، قاموا بمهاجمته لذا أطلق النار ليحمي نفسه، وذلك أدى إلى وقوع اصابات”.

وبينت منيانق أن أفراد العصابة حاولوا إحراق عربة الضابط ولكن تم إنقاذها ،مشيرة إلي أن الوضع الأمني هادئ في مدينة بور وتم إلقاء القبض على إثنين من أفراد العصابات المشتبه بهم.

وحثت وزيرة الإعلام سكان مدينة بور على التعاون مع السلطات المحلية في الولاية من خلال تقديم معلومات عن المجرمين المشتبه بهم.

 

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع راديو تمازج

عن مصدر الخبر

راديو تمازج

راديو تمازج

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يعني حوالي ال ٣٥٪، و الشق التاني ما فاقد اي من مستخرجاتو ممكن يستفاد منها، نقطة واحده مافي كفاقد او عقبه في التخلص من البقايا او الراجع، العقبة بيتكون في الترحيل، ضخ راجع في الانابيب، افكتر ممكن اربعه ساعات و بيكون فاضي، و نقاط توزيع علي طول الخط.

  • ديي زاتا نتكلم، التقل في الحركه، ضيق النفس او صعوبه فيهو، الجسم شبه مربط، دي معناها في انسداد في كل البدائل حتي، خلق في احسن تقويم.