السودان الان السودان عاجل

بالفيديو : تأجيل تسليم وثيقة اتفاق تقاسم السلطة بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

أعلن الوسيط الإفريقي إلى السودان محمد الحسن لبات إرجاء تسليم وثيقة اتفاق تقاسم السلطة بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير إلى اليوم الخميس لأسباب وصفها بالفنية.

وكان المجلس العسكري قد أعلن في وقت سابق الانتهاء من الصيغة النهائية لوثيقة الاتفاق، وذكرت مصادر أن هناك وثيقة لإعلان دستوري للمرحلة الانتقالية من المتوقع أن يتم الإعلان عنه .

أحمد عبد الغني المحلل السياسي قال، هناك أزمة في الصياغة وراء تأجيل تسليم اتفاق تقاسم السلطة في السودان، موضحا أن الوثيقة كتبت بداية باللغة الإنجليزية ثم تم ترجمتها للغة العربية وربما بعد الترجمة تغيرت بعض المعاني.

وأضاف، من المتوقع غدا أن تتم الجولة بين الطرفين لمناقشة الأمر وسوف تخرج الوثيقة ويتم تسليم الأطراف لنسخة منها ولن يحدث أي مفاجآت بين الطرفين .
الغد

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك

تعليق

  • مماطلة المجلس الانقلابي واختلاق العراقيل لافراغ الثورة من قوتها بائنة والمجلس الانقلابي يمارس صلاحيات واسعة قبل توقيع الاتفاق في اشارة لان المجلس الانقلابي يرسل رسالة مفادها (وثيقتكم موصوها واشربوا مويتها) كيف يصرح جنجويداي جميدتي بانه جهاز الامن باقي ولقاءات مع وزير بترول الجنوب ولقاءات اخرى ما هذه الفوضى الله يجيب العواقب سليمة