اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يعدّل مباريات النخبة ويرفض شكوى الوادي ضد المريخ

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

قرّرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني أنّ تلعب مباراة الهلال والمريخ في بطولة الدوري الممتاز بملعب الخرطوم الدولي وذلك في اجتماعٍ اليوم”الثلاثاء” برئاسة الفاتح باني رئيس اللجنة.

واعتبرت اللجنة في اجتماعها نادي مريخ الفاشر مهزومًا بهدفين دون مقابل، مع تغريمه مبلغ وقدره”10″ ألف جميه بعد تخلّفه عن مباراته أمام الأهلي شندي، كما اعتبرت نادي حي الوادي نيالا مهزومًا بهدفين دون مقابل وغرامة مالية تصل”10″ ألف جنيه.

وأرجأت لجنة المسابقات النظر في تقرير مباراة المريخ الخرطوم والشرطة القضارف وذلك لعدم وصول تقرير حكم المباراة.

ورفضت اللجنة الشكوى التي تقدّم بها نادي حي الوادي نيالا ضد نادي المريخ الخرطوم لإشراكه عددًا من لاعبي الشباب، وذلك لعدم إشراك النادي لأكثر من خمسة لاعبين حسب نص حسب نص المادة (5) – الفقرة (ب) من لائحة منافسة الدوري الممتاز لموسم 2018 م 2019.

وقرّر الاتحاد أنّ تلعب مباريات السنترليق بين صاحبي المركزين السادس والسابع من بطولة التحدي، ضد ناديي الأهلي عطبرة والميرغني كسلا في ولاية النيل الابيض في التاسع من يونيو الجاري.

وأجلّت اللجنة المنظمة مباريات الأسبوع الخامس من منافسة دوري النخبة لتلعب في الأول من يوليو بدلاً عن الثلاثين من يونيو، كما تم تعديل مباريات الأسبوع السادس لتلعب في الثالث من يوليو القادم بدلاً عن الثاني من يوليو.

وتقرّر أنّ تلعب مباراة حي الوادي نيالا ومريخ الفاشر باستاد الهلال بدلاً عن ملعب الخرطوم، فيما ستلعب مباراة المريخ الخرطوم والأهلي شندي في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك