السودان الان

جريدة تكشف ثمانية أسماء اختارتهم قوى التغيير لتمثيلها في المجلس السيادي ..من سيحكم السودان ؟

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

أعلن القيادي في تجمع المهنيين السودانيين محمد ناجي الأصم أنهم في انتظار الوساطة الإثيوبية بشأن الشروط التي حددتها (قوى الحرية والتغيير) لاستئناف المفاوضات مع المجلس العسكري، وكشف أنهم توافقوا على أسماء مرشحيهم للمجلس السيادي ورئيس الوزراء.

وبحسب صحيفة (الإنتباهة) فإن (قوى الحرية والتغيير) رشحت ثمانية أسماء ممثلين لها في المجلس السيادي، أبرزهم الدكتور إبراهيم طه أيوب والدكتور صديق تاور والدكتورة فدوى عبد الرحمن علي طه وبابكر فيصل وطه عثمان المحامي.

وقال الأصم إنهم مازالوا يعتبرون المجلس العسكري شريكاً في الثورة، لكن لا يمكن استئناف المفاوضات معه قبل تنفيذ الشروط التي حددوها، وأبرزها تشكيل لجنة تحقيق مستقلة في عملية فض الاعتصام، ورأى أنهم لو شهدوا خطوات جادة في التحقيق ومحاسبة المسؤولين عن مجزرة الاعتصام لقبلوا باسم الخطوات العدلية دون انتظار نهايتها لمعاودة التفاوض.

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ديل عرفك و حيرسل ليك رساله في تلفونك عباره عن كلمه hint و ما حا اشرحها ليك، اما ديل بيبحثو عنك عابزين افكار نيره، العبطا منهم.
    ليسه ما كادر يعتمد عليهو عشان اعرف بالاسم.

  • بطير في دي بيقول ليك بنتعامل مع عتاه، اول شي قبل كل شي تصبن شي تثبتو بيها اذا عايز يتحرك، و هنا ما هو عمل كده انت عملت كده و جزاء طوالي، من ظهر من مشيتو عرفنا انو تدرب حتي نوع التدريب شنو، ممكن يجيبني واطه، مثالي شديد و عليهو ضوابط و عفيناهو، بس ما تدفرو وسطي.