السودان الان السودان عاجل

الصادق المهدي: نطالب بمحاسبة من حاول فض الاعتصام

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الصادق المهدي، رئيس حزب الأمة السوداني، قال إن المجلس العسكري لعب دوراً مفصلياً في الثورة السودانية مطالباً المجلس الانتقالي بمحاسبة المسؤولين عن فض ساحة الاعتصام.

ودعا المهدي قوى الاحتجاج لمناقشة استلام النظام الانتقالي البديل كما دعا لديمقراطية توافقية تقوم بها الأحزاب بإصلاحات داخليةواعتبر رئيس حزب الأمة أن نهج رئيس المجلس الانتقالي السوداني عبدالفتاح البرهان خاطئ، موضحاً أن المخرج سيكون بالتشاور مع القوى الثورية.

وفي وقت سابق الأربعاء، أكد رئيس المجلس الانتقالي السوداني، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، في كلمة له من العاصمة الخرطوم بمناسبة عيد الفطر، أن التغيير الذي يمر به السودان يأتي في ظل ظروف صعبة مشيراً إلى أنه ستتم محاسبة من تثبت مسؤوليته عن أحداث فض الاعتصام.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اخر كلامو ده اولا مشكلة نع ناس الجيش ديل المسافرين، شركات تصنيع غرامه مليار من امريكيه اوروبا اتساهلت ديل استولو عليها و مخارجه ليهم كرامه و سلامه، منافسه في تصنيع، تتدخل فيها دروايش مقابضه شديده و لي بوكره ما بخلص.

  • البرهان على صواب انت اللي كلك غلط في غلط إتهد بقا ربنا يهدك .
    ما هو البرهان قال لكم هنعمل انتخابات عايزين إيه تاني أنتم اللي قاعدين زي الكلاب الضآلة في الشوارع وبتحرضوا ضد الجيش ما تتلموا بقا يلعن مايتين امك انت والحرية والتخريب والأحزاب الكافرة اللي خربت السودان وشقت الصف الوطني وفرقت الأمة .
    أنت عايز إيه بالضبط أنت وكلاب التخريب إتهدوا بقا ربنا يهدكوا .
    اللي عامل فيها مصلح اجتماعي ومصلح سياسي ده هو وكلاب التخريب والساسة المعرصين أصحاب الأجندات الحزبية والخارجية كانوا المفروض يقوموا بتهيئة المناخ وتهدئة الوضع وفض الإعتصام والميادين ورجوع الناس إلى محل إقامتهم ليبدأوا خطوة عمل إيجابية وجادة لعمل إنتخابات رئاسية وتقديم المرشحين للرئاسة وعرض برامجهم الإصلاحية والرئاسية على الشعب الذي سينتخبهم لكن للأسف هؤلاء الفشلة الحرية والتخريب والساسة الفشلة ليس لديهم من يقدموه للترشيخ للرئاسة وليس لديهم ولا يملكون برامج إصلاحية لفترة رئاسة قادمة ليقدموها ويعرضوها على الشعب هم لا يملكون إلا التخريب والتحريض والتشفي من النظام السابق ومن قادة الجيش والجيش ذاته ، اتلموا بقا يا شوية كلاب ورويبضة الله ياخدكم .
    أنا لو أملك قناة فضائية وشاشة أقسم بالله اطلع أفضحكم على الشاشة ولدينا الحجة والأدلة والبراهين اللي تسويكوا بالأرض وتفضحكم وتفضح مؤامراتكم وخيانتكم امام العالم يا شوية كلاب وخونة وكفرة مارقين عن الدين ومتأمرين على هذا الوطن العظيم وجيشه وعلى هذه الأمة وحسبنا الله ونعم الوكيل .
    اللهم انصر البشير وانصر الجيش السوداني وأيدهم بنصرك آمين .

  • كلام ابله وعبيط ايه يعني من حاول فض الاعتصام لقد تم الفض وانتهى وقتل الناس وانت يا ضال جاي تقول من حاول .