اخبار الاقتصاد

جدولة جديدة لمواكب “الحرية والتغيير” وصلاة العيد بمواقع الاعتصامات

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

وضعت قوى “إعلان الحرية والتغيير” جدول جديد لمواكب الاحتجاجات على ان يتوجه المحتجين يوم الثلاثاء من كل مكان لميادين الاعتصام بالعاصمة والولايات للمشاركة في صلاة العيد مع قيادات التحالف.

وأصدرت قوى الحرية والتغيير جدولاً جديداً لمواقيت مواكب الاحتجاج وبرامجها ابتداءاً من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبل حيث يجري خلالها مباراة استعراضية في كرة القدم بين قدامى اللاعبين بساحة الاعتصام، بجانب إقامة ندوة سياسية عن مهام الفترة الانتقالية.

ويأتي هذا في وقت تحدثت فيه تقارير صحافية عن توافق جرى بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير حول نسب التمثيل في المجلس السيادي بأن تكون المقاعد مناصفة بين الطرفين ورئاسة دورية.

وتشتمل برامج الجدول الثوري لقوى الحرية والتغيير لهذا الأسبوع على مخاطبات سياسية وعمل دعائي للتوعية للإضراب السياسي والعصيان المدني، واستمرار حملات (حنبيهو) لنظافة محيط الاعتصام وتزيين الشوارع الرئيسية بالمدن بعلم السودان وصور الشهداء استعداداً للعيد.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اول شي كل ضد مجهول الفاعل حي ميت البقي عليهو شنو، و المحاسبة بالشريعه الاسلام يجب ما قبلهو حصلت كيف اولها و اخرها، بعدها بتقدر تضع برنامج الحمايات و الدرء للمخاطر عايز ليك سنه سنه و نص تقريبا.
    عندي موشرات معينه ما مريحه و ملتزم، واحده منها البلاوي ديك في السودان خطيره للغايه، هنا ما فارقه كتير المجتمع بيعتمدها في اطر صارمه شديد ( كلام كتير هنا ).

    • مافي نظره عيب او غلط، قانون بريطاني اساسا الجرم التصرفات دي، لكن كمجتمع معتمدة، حماية الضعيف.