السودان الان السودان عاجل

شاهد بالفيديو: حقيقة توقيف وزير سابق من نظام البشير وهارب في لبنان

مصدر الخبر / المشهد السوداني

 

أثار فيديو متداول بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الجدل بين المستخدمين حيث يظهر لحظة القبض على وزير سوداني يدعى جادين متواجد في لبنان وفرّ بعد عزل عمر البشير .

وصور الفيديو لحظة توقيف الوزير، الذي ظهر وكأنه يعيش حياة البذخ والملوك في لبنان، من خلال السيارات التي كانت مركونة أمام مقر منزله، حيث فرّ الأخير عند زوجته الثانية اللبنانية، مباشرة بعد اندلاع الثورة والمظاهرات في السودان ضد نظام حكم الرئيس المخلوع عمر البشير الذي تمت إقتلاعه من قبل الجيش.

ويعد الفيديو مقطع تمثيلي أنتشر في الاونة الاخيرة بشكل واسع وأثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يدعي شخص بأنه وزير سابق في النظام البائد ويدعى جادين ويعيش حالة من الرفاهية والبذخ علمًا بأنه مشهد تمثيلي للمعارض الكوميدي جدو شريف طاهر الذي تنبأ في وقت سابق بسقوط البشير .

ويظهر بالفيديو مجموعة من الاشخاص يمتلكون مذكرة من القضاء السوداني لتوقيف صدر بحق الوزير إلى الجهات المختصة بلبنان وتحتوي المذكرة على طلب تجميد لجميع أرصدته المالية ومصادرة كل ممتلكاته حيث تجاوب معه النائب العام اللبناني وأصدر هو الآخر مذكرة توقيف في حق الوزير بتهمة الفساد واستغلال الوظيفة .

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني