السودان الان السودان عاجل

مشروع دولي ضخم في السودان بتكلفة (18) مليار دولار .. بشرط

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أفاد مصدر بالإتحاد الأوروبي بأن هناك مقترح بمشروع دولي ضخم لإعادة إعمار السودان بتكلفة (18) مليار دولار .

وأضاف المصدر بحسب الصحفي منعم سليمان ان المقترح الدولي سينفذ في حال تم الإتفاق بين المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير على فترة مدنية إنتقالية تمهد الطريق لحكم ديمقراطي حقيقي في السودان .

على الجانب الأخر، كان المجلس العسكري الانتقالي أعلن في بيان، مساء الأحد 19 مايو “بدأت الآن جولة التفاوض بين المجلس العسكري الانتقالي، وقوى إعلان الحرية والتغيير بالقصر الجمهوري”.

وأعلن المجلس في وقت سابق عن استئناف، المفاوضات بين المجلس وقوى الحرية والتغيير، بعد انقطاع دام لـ 3 أيام، إثر تعليق المجلس العسكري للحوار نتيجة الأحداث التي شهدها محيط الاعتصام خلال الأسبوع الماضي .

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قول 1 مليار او 500مليون لكن 18 مليار دولار كترت المحلبيه يا منعم .ولو صرح واعلن الاتحاد الاوربى ما بجيبها خلى هو كمان هو مصرح ولو جاب 100 مليون معاها1000شرط وروشتة مصالح للاتحاد الاوربى وليس للشعب السودانى . اى دولار يدفع ليس لسواد عيون الشعب السودانى وانما ورائه مصالح باضعاف اضعاف المبالغ المدفوعة . انها تجارة واستغلال لحاجات الشعوب

  • سواقة للناس وتسويق رخيص، المجتمع الدولي ما بديك ولا مليم احمر لله.. ولو قرر يديك بكون قروض وديون عن طريق البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بفوائد تراكمية تزيد فقط من الفقر وبكونوا حريصين انو القروض دي اما تمشي لمشاريع فاشلة أو يبتلعا غول الفساد.