السودان الان السودان عاجل

إعلامية سعودية : الحكم في السودان من حق اليسار

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

قالت الإعلامية السعودية إيمان الحمود إلى أن الحكم في السودان بعد عزل البشير من حق اليساريين.

وكتبت الحمود في تدوينة لها على حسابها في تويتر : ” الاخوان أخذوا فرصتهم في تونس قبل مصر وفشلوا في جمع الكلمة حولهم .. فلم لا نمنح الفرصة لليساريين والعلمانيين في السودان فربما يكونون أكثر حكمة في إدارة دفة الحكم”.

جاء هذا في ردها على حساب عبد العزيز التويجري الذي كتب على حسابه في تويتر : ” قوي الحرية والتغيير التي تتفاوض مع المجلس العسكري الانتقالي في السودان تتكوّن من الحزب الشيوعي والبعثيين واليساريين ، وقد امتطوا صهوة الحراك الشعبي كما امتطى الإخوان في مصر صهوة الحراك الشعبي عام 2011″.

يذكر أن إيمان الحمود قد وصفت منذ يومين الجيوش الإسلامية بأنها ارتكبت من الأخطاء مثل ما ارتكبته الجيوش الصليبية.

وثمنت الحمود ما طرحه الفنان السعودي علي الهويريني في ليوان المديفر بأن الإسلام لم يأمرنا بعبور البحر لغزو النصارى في الأندلس.. هذه ليست فتوحات إسلامية، بل غزوات عربية كانت نكسة على الإسلام.

وكتبت الحمود قائلة : ” كم هو جريء في طرحه .. فعلا الفتوحات الإسلامية كما الحروب الصليبية هي مجرد طموحات توسعية غلفت باسم الدين.. ولا علاقة لها بنشر الأديان بل فشلت في ذلك فشلا ذريعاً”.

كما انتقدت مهاجميها بأنهم يقرأون التاريخ من جهة واحدة، حيث كتبت في ردها على أحد المعلقين قائلة: ” كلامك هذا يدل على أنك تقرأ التاريخ من وجهة نظر واحدة .. للطرف الآخر روايته أيضاً ..التاريخ لا يكتبه المنتصرون فقط”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الأخوان المسلمين هم من يروجون لحكاية
    إنه اليساريين هم قوي الحرية والتغيير
    لكي ينفر الناس منهم ولكن السودانيين
    الذين إكتووا بنيران الإسلاميين لن يصدقوهم مجددا . واليساريين في نظري
    افضل من الإسلاميين الذين حكموا ٣٠ سنة
    كانت أسوأحقبة حكم مرت علي السودان ولن تعود إن شاء الله .

  • والله لا عندنا شغله مع اليسارين ولا اللفتيين ولا الجن الكلكي ..دايرين كفاءات صادقه وامينه وعندهم روح الوطنيه …يا طحنيه الوطنيه انتي…كع