السودان الان

قوى الحرية تناشد الثوار الالتزام بمنطقة الاعتصام المحددة

الخرطوم: السوداني

ناشدت لجنة العمل الميداني لقوى إعلان الحرية والتغيير جميع الثوار بالالتزام بمنطقة الاعتصام المحددة منذ 6 أبريل الماضي، وعدم الاستجابة للاستفزازات المقصودة لجرهم لدائرة العنف، وقالت: “سلمية مقاومتنا كانت وستظل الرادع لكل المحاولات للالتفاف على مكتسبات ثورتنا وشعبنا”.
وأكدت اللجنة في بيان أمس، رفضها لأي محاولة لقمع الشعب في ممارسة حقه المشروع في التعبير السلمي وتحميل المسؤولية لأي جهة تساهم في القمع.
واتهمت اللجنة قوات تتبع للدعم السريع باستخدام الرصاص الحي والهراوات والسياط للاعتداء على الثوار، مما أدى لوقوع عدد من الإصابات وسط المواطنين، وأضافت: “نحن نحذر من استمرار هذه الاعتداءات والتي تشكل امتداد لممارسات أجهزة أمن النظام الساقط لا محالة ومليشياته، كما نحمل المجلس العسكري المسؤولية الكاملة عن هذه الاعتداءات السافرة، وفشله في لجم وإيقاف هذه القوات التابعة له”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليق

  • ملتزمين بحدود ٦ ابربل ولازم الكول يلتزم بيها
    بعد دة خلي العسكري يورينا عرض اكتافو
    هيكون عندو شنو تاني يماطل به
    والله الاولى والاكرم والاشرف للمجلس العسكري ان يطهر البلد من القتلة وامريهم من السودان والتعامل بشفافية وجدية مع مليشيات الانقاذ و مسمين بالاسلاميين للاسف
    لم نرى اي اعتقالات ولا اي كشف لحقاءق حول تلك التنضيمات القاتلة سوا قصص تشويقية تروى ولا شيء ملموس يرى.
    اتحدث عن احداث الاثنين المؤسفة ويرجع بالزمن لكل الاحداث وكل القتل من يوم ثورة الانقاذ الخسيسة ورجالها المنافقين ويحاسب المتورطين المفسدين من نظام الذليل السابق من اصغرهم الى اكبرهم