السودان الان

بيان عاصف للمؤتمر الوطني حول أحداث الثامن من رمضان

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الإنتباهة
وصف حزب المؤتمر الوطني التصريحات التي صدرت وحمَّلت ما جرى من أعمال عنف لـ (بقايا النظام) أو كتائب الظل، وصفها بغير المسؤولة. وقال الوطني في ثاني ظهور له بعد إسقاطه في متن بيان عاصف، إن هذه التصريحات تحاول النيل منه وتحميله مجريات ما حدث بمسميات متعددة، لتصرف الأنظار عن الجهة الحقيقية المسؤولة عن تصاعد الأحداث. وأشار حزب المؤتمر إلى أن ميدان الاعتصام يضم عدداً غير قليل من منسوبي الحركات المسلحة، بالإضافة إلى القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، وليس من بينهم من منسوبيها. وأعلن الحزب رفضه ما وصفها بالاتهامات الجائرة، مطالباً المجلس العسكري الانتقالي باعتباره المسؤول الأول عن حفظ الأمن، بإجراء التحقيقات اللازمة والقبض على الجناة الحقيقيين، بعيداً عن أي تدليس للحقائق أو إطلاق الاتهامات الباطلة، على حد تعبيره.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ياخي البصدقكم منو انتو طلعتو حرامية وبس بالله عليك الله ده دينكم تسرقو وتفسدو وتكذبو واخيرا تقتلو النفس التي حرم الله قتلها باقي ليكم شنو عشان نصدقكم روحو ياحرامية وحسابنا معكم يوم تدخلو قبوركم الي يوم الدين

  • وطني شنو…. السجن مكانكم المسالة وقت بس….. ياحرامية ياقتلة… لامكان لكم بيننا يا اعداء الله والدين والوطن… اخر زمن كمان ليهم نفس…. نحن نناشد المجتمع ان يعزلوهم ويضيقوا عليهم كما ضيقوا علي الشعب وقتلوه… لامكان للكيزان بيننا حتي بلباس اخر….

  • ياناس المؤتمر اللاوطنى أنتم سفاكين دماء . والحصل فى ساحة الإعتصام سببه أنتم . وأنتم لاتخافون الله عذوجل . يكفى رأس دولتكم المعتقل سفاك الدماء وكل أعوانه سفاكين دماء . كفاية العملتوه فى السودان خلال الثلاثون عامآ المضت .. لكن الشعب السودانى قاطبة خلاكم لله عذوجل ليوم الحساب .