السودان الان السودان عاجل

الحركة الإسلامية تدعو لكشف الجناة في أحداث اعتصام القيادة العامة

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الاناضول – دعت الحركة الإسلامية بالسودان، الثلاثاء، السلطات العسكرية والأمنية في البلاد إلى كشف الجناة بالأحداث “المؤسفة” في محيط مقر الاعتصام بالخرطوم.

وقالت الحركة، التي يترأسها الرئيس المخلوع عمر البشير، “نأسف، إزاء الأحداث الدامية مساء الإثنين، وندين هذا المسلك بكل عبارات الإدانة”.

وأضافت، في بيان بحسب وكالة الأناضول، “تؤكد الحركة الإسلامية أنها كانت دائمًا مساندة للجيش السوداني ومقاتلة إلى جانبه ضد أعداء الوطن وقدمت التضحيات”.

وأشارت إلى أن جهات عديدة (لم تسمها) تتخذ الحركة الإسلامية “مشجبا تعلق عليها خيباتها وجرائرها تحت مسميات مختلفة، القصد منه النيل من عضويتها والوقيعة بينها وبين الأجهزة العسكرية”.

وقالت إنها “آثرت سلامة الوطن والمواطن على الدخول في موجهات مع الجيش والأجهزة النظامية الأخري، مع قدرتنا على إيصال صوتنا بقوة”.

ودعت إلى الحرص على إدارة الفترة الانتقالية بما يمكن البلاد من العبور إلى بر الأمان والتداول السلمي للسلطة من دون إقصاء لأحد وفق معايير الديمقراطية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أشجبوا كما تشجبون و إستنكروا كما تستنكرون و الله عليم بذات الصدور. هل نحن بحاجة إلى حركتكم ونهجها والسودان ذاخر بالحفظة والتقاة و النقاة وأهل الدين ؟ أعمالكم تتحدث عنكم وأفعالكم مشهود لكم بها يكفيكم فلقد مللنا من ما تفعلون

  • أصبحنا وبواقع الحال و ما يجري أمام ناظرنا نشك في إسلام الحركة الإسلامية ونسأل الله أن يحفظ لنا السودان وآهل السودان من الدسائس والفتن والقتل والتقتيل فإن تلك أفعال اليهود وليس المسلمين. إن الله لخبير بصير شديد العقاب. أبناؤنا شهداء و جرحانا مأجورين بأذن الله أما الجناة فإلى نار جهنم خالدين فيها أبداً بإذن الواحد الأحد

  • ديل اولادكم
    حركة الشيطان
    اسم الحركة الاسلامية بريء منكم وابعد البعد منكم الاسلام
    منافقين عليكم لعنة الله