السودان الان السودان عاجل

كباشي: الخلايا النائمة وراء الأحداث ولن نفض الاعتصام بالقوة

التحرير
مصدر الخبر / التحرير

قال المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي إن تمدد الاعتصام خارج إطار القيادة سبب لحدوث اختراق من لقوى المتربصة بالثورة، وذكر أن تلك القوى بدأت خطتها ببث الشائعات عن اتجاه القوات المسلحة والدعم السريع لفض الاعتصام بالقوة، مشيراً إلى تأكيد المجلس بأنه لا فض للاعتصام بالقوة، لأنه حق.

وأوضح أنهم سمحوا ببعض التجاوزات، مثل زيارات الدبلوماسيين من سفراء وغيرهم، وتناولهم الإفطار مع المعتصمين، لأن حدوث أي مكروه لهم لا يعفي المجلس من المسؤولية.

وأكد أن الاتفاق مع قوى الحرية والتغيير اشرف على النهاية، وأن بقايا النظام السابق وخلاياه النائمة لا يعجبهم ذلك، وأوضح أننا جميعاً شركاء، وعلينا تحمل المسؤولية.

وكان عدد من المسؤولين شاركوا في مؤتمر صحافي لتوضيح حقائق عما حدث اليوم من هجوم أفراد بأزياء عسكرية المعتصمين، وإطلاق الأعير النارية عليهم، مما أدى إلى مصرع عدد منهم، بينهم رائد في القوات المسلحة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة التحرير

عن مصدر الخبر

التحرير

التحرير

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اسكت ياكوز ياجبان… وكدي ابقي راجل وحاول فضه…. انتو رجال…. كدي قارن نفسك كدا مع كنداكة انت الراجل ولاهي….. بلالمة بلارويبضة بلا نكرات بلا كيزان… ياحرامية ياقتلة…. ومصيركم الي السجون

  • ياناس المجلس العسكري انتو كيزان… كيزان…. وافعالكم واقوالكم لن تخدعنا وتسقط بس… ولا تفاوض ولا شئ… تسلموها بس…. وكل الذي حدث في ساحة تخويف… ولن نخاف نحن ولا الاجانب يا سفلة يانكرات يارويبضة.