السودان عاجل كتابات

سهير عبدالرحيم تكتب صورتي مع الصادق المهدي ..سألف كتاب اسمه كيف تمارس الدعارة

كتب : سهير عبدالرحيم

تحكي الطرفة ان أحدهم كان كثير الشجار مع زوجته لا يترك صغيرة ولا كبيرة إلا وأقام الدنيا عليها ولم يقعدها ، وفي أحد الأيام وهو عائد من عمله كان يفكر ويبحث عن سبب ما ليشاجرها عليه .
وبمجرد وصوله البيت استقبلته زوجته بحفاوة وترحاب فوجد البيت نظيفاً مرتباً تفوح منه الروائح الطيبة ووجد الأكل معُداً وشهياً وطيباً ، تلفت الرجل يمنة ويسرى فلم يجد ما يخانق زوجته عليه ، فصرخ فيها:( اسمعي التراب الفي التربيزة هنا مشى وين ) فقالت له ( نظفتها ومسحتو ) فقال لها (القال ليك نظيفهو منو انا كاتب فيهو رقم تلفون) .

الطرفة تلخص حالة أحدهم حين يكون ( قاعد ليك في حلقك)، او (شاميك ) بلغة الراندوك ، فهو يبحث لك دوماً عن أدق التفاصيل ويعمل من الحبة قبة .
ماحدث ان الأسبوع الماضي كان الأسبوع الأكثر تداولاً لصورتي مع السيد الإمام الصادق المهدي في مكتبه ، وهي الصورة التي التقطها الرجل النبيل ( محمد زكي ) سكرتير الامام الصادق المهدي من هاتفي وكان ذلك إبان زيارتي للإمام عقب إيقافي من الكتابة بصحيفة السوداني .
وقتها تلقيت اتصالاً من السيد زكي بإن الإمام يرغب في لقائي لمعرفة مشكلتي التي بسببها أوقفتني صحيفة السوداني عن الكتابة ، لبيت الدعوة و زرت الرجل في نهار رمضان وأخبرته عن معركتي مع مساعد رئيس الجمهورية آنذاك ابراهيم محمود ، وأخبرته بأوامر الرجل بمواصلة حجب الإعلان عن الصحيفة اذا لم يتم إيقافي عن الكتابة .

استمع السيد الامام لقصتي وأعلن تضامنه الكامل معي وعرض مساعدتي بالبحث لي عن مصدر رزق وايجاد فرصة عمل في إحدى المنظمات العالمية ، شكرته على تضامنه معي ، وأخبرته ان ظروفي المادية طيبة ولا احتاج شيئاً ، التقطنا صورة بهاتفي وأهداني بعدها الامام مجموعة من مؤلفاته .وغادرت مكتبه .
الآن …و على الرغم من ان الصورة التقطت في يوم 14 من شهر رمضان للعام 2017 ، اي انه مضى عليها عامان تقريباً إلا انه كلما برز تصريح للامام لم يعجب البعض سارعوا بنبش الصورة وطفقوا يوزعونها على الأسافير .
المضحك في الأمر أن كل التعليقات على الصورة تنحصر في كتاب على الطاولة اسمه (سوق الدعارة المقنعة ) ، والبعض يضيف انني كسرت نضارة الإمام بالجلوس عليها .
المشكلة ليست هنا ، المشكلة في المجهود الجبار الذي بذل للتعرف على اسم الكتاب ، فبمجرد ان يرسل أحدهم الصورة يصحبها بالتعليق الآتي :
1/أضغط على الصورة
2/اقلب التلفون 3/انظر الى الكتاب على المنضدة
4/الكتاب الذي عليه ريموت التكييف
5/الآن كبر الصورة 6/أقرأ اسم الكتاب
7/اذا لم تستطع القراءة فاعلم ان اسم الكتاب سوق الدعارة المقنعة
8/انظر الى حيث تجلس الصحفية (القاهر الفاجر ) سهير.
9/نظارة الإمام تحتها 10/النظارة اتكسرت
طيب ويعني …!!
كتاب اسمه سوق الدعارة المقنعة يعني شنو …!!
لنفرض ان الطاولة عليها كتاب عن النازية او هتلر او الفاشية او التتار او المرأة المخزومية ، او لنفرض انه بجانب القرآن الكريم والذي كان موجوداً على الطاولة لنفرض ان بجانبه كتب الانجيل والتوراة والزبور.
أين المشكلة …؟؟ ما المشكلة في أن يطلع احدهم على اي نوع من الكتابات طالما هي كتابات أرهق أحدهم فيها عقله وسكب عصارة فكره وقامت أحد دور الطباعة بطباعته ثم قامت أحد دور النشر بتوزيعه ، فماهو المانع في أن يطلع أحدهم عليه ….!!
خارج السور

غداً سألف كتاب اسمه (كيف تمارس الدعارة) ، وسأهدي الإمام نسخة منه ، يلا ابدأوا اضغط الصورة اقلب التلفون كبر الصورة الكتاب الفوقه الريموت كبّر الصورة شديد اقرأ العنوان ، يااااخ كبّر الصورة ياااخ قلنا ليك كبر الصورة.
الانتباهه

اقرا ايضا

بالصوره :كتاب عن الدعارة وتبادل الزوجات على طاوله الصادق المهدي يثير ضجه في مواقع التواصل الاجتماعي

عن مصدر الخبر

كتب : سهير عبدالرحيم

كتب : سهير عبدالرحيم

أضف تعليقـك

تعليقات

  • البت دي سعلوقه وللا شنو؟
    كيف يعني تألفي كتاب كيف تمارس الدعاره
    هي الدعاره بمارسوها كيف في النسوان يا مره
    اللهم اني صائم
    ياهو ده النوع العامل فيها ثورجي
    بلا يخمك

  • الناس في شنو والحسانيه في شنو…همك نفسك..اشتفلت ما اشتغلت وقفوني وساعدني ورزقي ..ابقي وطنيه ..يا طحنيه الوطنيه…كع

  • إذن نحن علي موعد ان نشاهد لك صوره بالمايوه البيكيني من قطعتين في ذات الكتاب ياليته يكون اسودا.

  • ههههههههه.. حتى سكربت الارتباط الدلالي في المدونة اقترح:

    اقرا ايضا:
    بالصوره :كتاب عن الدعارة وتبادل الزوجات على طاوله الصادق المهدي يثير ضجه في مواقع التواصل الاجتماعي

    ______
    سكربت الارتباط الدلالي : تقنية برمجية (ذكاء اصطناعي) تقترح مواضيع مرتبطة بنفس المحتوى بالاعتماد على تحليل العنوان او الكلامات الدلالية (تاج tags)..

  • الاستاذه الفاصلة سهير
    اولا عزرا التعلق ليس في هذا الموضوع ولكنه عن معاناة اصحاب المشاريع الزراعية مع ناس الكهرباء في الجزيرة فلم يطرق هذا بصورة كبيرة وانا من المتابعين لكتاباتك الشجاعة واملي الا تخيبي ظننا بك
    بدأمشروع كهرباء المشريع منذ سنين لتزويد المشاريع الزراعية بالتيار الكهربائي بدلا من استخدامهم الوابورات التي تعمل بالجازولين
    المشروع بدأ بالفعل وتم تركيب جزء من الاعمده والاسلاك وافتتح المشروع صوريا ومنذ اكثر من سنتين والي هذه اللحظةلم يبارح المشروع هذه النقطة مع العلم ان معظم اصحاب المزارع قاموا بكل ما طلب منهم وما زالو يعانون من الجاز وموت اشجارهم وخروج معظم المزارع من الخدمة وبالتالي بعد ان كانو منتجين اجبرو لتاجير اراضيهم لمن يدفع بتراب القروش وتحولو الي قائمة الفقراء المحتاجين
    فوائد تشغيل المشاريع بالكهرباء توفير الجازولين
    زيادة الرقعة الزراعية
    سهولة التشغيل
    تنوع المحاصيل بدلا من المحاصيل المحتاجة لماء بكمية اقل
    امكانية الزراعة المختلطة نباتي /حيواني
    رجاءنا تسليط الضوء علي هذا الموضوع

  • سبحان الله !
    عندما قرأت هذا قبل فترة ما خطر في بالي أن الصادق رجل مطلع وهذا ما نفتقده في هذا الزمان
    اقول
    … اقرأ ( لحظة فاصلة في الحياة)
    اقرأ باسم ربك …
    اول امر للحبيب صلى الله عليه وسلم
    فانه هنا يرى ما وجب ان يقرأه
    فالساعة ساعة حق
    جبريل عليه السلام والحبيب عليه الصلاة والسلام ورب العزة له الامر كله
    لا كذب اقرأ هناك مايجب ان يقرا

    …….
    ومن حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه

    بالمناسبة الاحظ كثيرا من الغيبة في الاسافير من دون ما ينتبه صاحبها وربما هو عارف وكذلك نميمة

    لك التوفيق من الله وحفظك الله