السودان الان

إشراقة سيد: المشاركة في "النظام البائد" ليست عيباً

شبكة الشروق
مصدر الخبر / شبكة الشروق

قالت القيادية بجبهة الاتحاديين الديمقراطيين، إشراقة سيد محمود، إن المشاركة في نظام الإنقاذ البائد ليست عيباً، وكانت بهدف إصلاحه من الداخل، مؤكدة أن كل القوى السياسية شاركت فيه، وأقرت بأهمية تقديم تنازلات من كافة القوى السياسية لتجاوز حالة الانقسام الحالي.

وحذر القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، علي السيد، من خطورة  الإقصاء، داعياً لعدم استعداء الآخرين لخلق معارضة أخرى. وأوضح في مؤتمر صحفي برفقة إشراقة، بوكالة السودان للأنباء، يوم الثلاثاء، أن من يدعو إلى الإقصاء عليه أن يتحمل تبعاته، وأكد استعداده للمحاسبة جراء مشاركته في السلطة مع النظام البائد، إذا كانت هناك تهم ضده، مشيراً إلى أن مشاركة القوى السياسية في فترة حكم النظام البائد كانت بنية الإصلاح.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الشروق

عن مصدر الخبر

شبكة الشروق

شبكة الشروق

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الاقصاء مش الان … الاقصاء ح يكون بعد الفترة الانتقالية عند الانتخابات الصناديق هي الح تقصيكم….
    بالمناسبة المطلوب حكومة انتقالية تكنو قراط…. الاقصاء هنا الجابو شنو؟
    انتو عاوزين تبدوها ب محاصصة تاني زي خواركم اللاوطني؟؟؟؟
    اختشو ……

  • ان كانت المشاركة في النظام الاخواني البائد العفن النتن ليست عيبا… ما العيب اذا…. لاداعي لتبرير بسيط طفولي كهذا… الان عرف كل الناس من تكونين…. واكان كنتي ذكيه كان تلزمي الصمت.. هذه التصريح فضحك في 3d…الابعاد الثلاثه…. يااخ ريحونا.. عاوزين كنداكات الثورة وشبابها بس.

  • حراميه وعينكم قويه…. اثبتوا الكلام المابقنع زول امام المحاكم…. واختشوا…. وماتخوفونا…. اصبحتم تتحدثون لغة الاخوان… طبعا… مش كنتو معاهم في الحكومة… وتجي تقول لي بهدف الاصلاح… لابد من المحاسبة…. اخدتوا منهم الماهية والحوافز و… و.. و… و… لو كنتوا خدمتوا من دون حق كنا نقول كلامكم صاح…. لابد ان تبرءوا ساحاتكم امام المحكمة…. وعليكم الله اختشوا… الشباب ديل اوعي منكم واعلم منكم ولو كنتم وطنيين كما تدعون.. اتركوها لهم عسي الله ان يرحم الشعب بهم…. لم تقدموا للسودان شئ ابدا…. اختشوا….

  • اشراقه الدنيئه لا تزال تطمح في الاكل من موائد اللئام فهي منزوع عنها الاستحياء و سليطه لسان فلا تتعجبو لما تقوله انها اشراقه المصالح الوضيعه