اخبار الرياضة

تمديد مرتقب للموسم الرياضي قرار وشيك من لجنة المسابقات حول "النخبة"

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

 

قالت مصادر مقربة من رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، إن الأخير وجه لجنة المسابقات بضرورة إيجاد المعالجات اللازمة لتطورات الموسم الرياضي والعمل على إنهائه في الوقت المحدد سلفاً.

وقال مصدر مطلع باتحاد الكرة إنه وعلى الرغم من قرار لجنة المسابقات السابق والقاضي بإنهاء الموسم في وقت أقصاه الحادي والثاني من مايو القادم، إلا أن المصدر أشار إلى وجود تحركات لأجل تمديد الموسم قياسا بالظروف التي تمر بها البلاد والتي تسببت في غموض النشاط الرياضي.

ولفت المصدر إلى أن لجنة المسابقات لديها الفرصة لإنهاء الموسم الجاري حتى موعد أقصاه الخامس عشر من يونيو القادم حسب قوله.

وشدد المصدر على أنه ووفقا للظروف الحالية فانه من المستبعد أن ينتهي الموسم في الوقت المحدد آنفاً.

واستبعد المصدر الموثوق إجراء بطولة دوري النخبة من دورة واحدة كما يطلب البعض، وقال إن ذلك يتعارض مع لائحة بطولة الدوري الممتاز إلى جانب الالتزامات والاتفاقات المبرمة مع الجهات الراعية والقناة المالكة لحقوق البث كذلك.

وتوقع المصدر إزالة الغموض وإيجاد الحلول اللازمة من لجنة المسابقات خاصة أن الموسم الحالي مر بالعديد من التعقيدات والأزمات والمتغيرات التي حدثت على الصعيد القومي أيضاً.

يشار إلى أن ذات المصدر كشف عن تهديد رئيس اتحاد الكرة بعدم رفع أي أندية للمشاركات الخارجية حالما لم يكتمل الموسم الجاري حسب قوله وهو الأمر الذي عده بأنه يمثل خسارة كبيرة نسبة للمستويات الفنية المميزة التي قدمتها بعض الأندية على المستويات الخارجية وعلى رأسها المريخ وكذلك غريمه الهلال الذي يواصل نشاطه حتى اللحظة في البطولة الكونفيدرالية.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك