اخبار الرياضة

في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للممتاز المريخ يسقط في فخ التعادل السلبي أمام السلاطين

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

في المقابل اعتمد مريخ الفاشر على الهجمات المرتدة عن طريق السنغالي محمد بوب والصادق النور وفيكتور النيجيري ولكنها لم تشكل أي خطورة تذكر على مرمى الحارس عصام عبد الرحيم.
عاشور الأكثر تسديداً
خلال الشوط الأول سدد اللاعب عاشور الأدهم أكثر من (5) تصويبات ولكنها كانت بعيد عن المرمى، وفي الجزء استمر اللعب سجالاً ليعلن الحكم الدولي معتز عبد الباسط نهايته بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، لتأتي أولى محاولات المريخ بواسطة راجي عبد العاطي، ورأسية من رمضان عجب وأخرى لراجي ضلت طريقها لمرمى الحارس حسن عثمان.
التبديل الأول للمريخ
غارزيتو بعد مرور (10) دقائق لعب بورقة بكري المدينة الذي بدخوله أعطى حيوية كبيرة للخط الأمامي لفريقه، وكاد أن يفتتح التسجيل من تمريرة أودجو الذكية لولا تدخل حارس المرمى في الوقت المناسب وقطع الكرة من أمامه، ليجري أيضاً مريخ الفاشر تبديله الأول بدخول محمد النور جياد وسحب منتصر كوة.
بوب يشكل خطورة ودخول كلاتشي
شكل السنغالي محمد بوب خطورة بالغة على مرمى المرمى وكاد أن يفتتح التسجيل لولا تدخل رمضان عجب وإبعاده للكرة لركنية في الدقيقة الــ(26)، ليجري المريخ تبديله الثاني بدخول كلاتشي وخروج محمد عبد الرحمن، ويكمل تبديلاته بدخول محمد هاشم التكت وسحب راجي عبد العاطي، ويتبعه مريخ الفاشر بتبديل ثانٍ بدخول متوكل عبد الجليل وخروج محمد بوب، وأكمل الفريق تبديلاته بدخول رياض حسين وخروج الصادق النور متأثرا بإصابته.
وفي الدقيقة الأخيرة أطاح محمد حقار بفرصة ثمينة وهو داخل الست ياردات بعيداً عن المرمى ليعلن بعدها الحكم الدولي معتز عبد الباسط نهايتها بالتعادل السلبي، بالنتيجة يرتفع الأحمر بنقاطه إلى (7)، والسلاطين إلى (4) نقاط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك