السودان الان

(38) ألف طالب وطالبة يجلسون لامتحانات الأساس والثانوي بسنار

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

سنار: السوداني
أعلنت ولاية سنار اكتمال الترتيبات الإدارية الخاصة بمراكز الامتحانات وحصر و توزيع الطلاب لشهادتي الأساس والثانوي التي ستنطلق في مارس المقبل، وكشفت عن جلوس (38,159) ألف طالب وطالبة لامتحانات الثانوي والأساس بالولاية.
وأعلن والي سنار بالإنابة د.خضر أحمد موسى، لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية)، عن عقد اجتماع بقيادات الأجهزة الأمنية والشرطية ومسؤولي التربية والتعليم بالولاية لبحث خطة التأمين لامتحانات شهادتي الأساس والثانوي، مؤكداً على التنسيق الجيد بين مكونات الولاية للحفاظ على سير الامتحانات بصورة جيدة وتهيئة البيئة والظروف حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات.
وأكد موسى على المجهود الكبير الذي بذلته وزارة التربية بالولاية في إكمال المنهج والمقررات وسير العملية التعليمية بصورة جيدة رغم التحديات والظروف التي صاحبت العام الدراسي.
من جانبه كشف مدير عام وزارة التربية والتوجيه بالولاية عبد الغفار الزبير، أن عدد الجالسين لامتحان الشهادة السودانية بلغ (18,343) طالباً وطالبة في (195) مركزاً على مستوى محليات الولاية؛ فيما يبلغ عدد الجالسين لشهادة الأساس (19,816) طالباً وطالبة موزعين على (209) مراكز في جميع المحليات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك