اخبار الرياضة

"السوداني" تورد ردود الأفعال إلغاء موقعة الأمل وهلال التبلدي لدواعي أمنية

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

 المسابقات تحول المباراة للخرطوم.. البرنس غاضب ومولانا يوضح موقف ناديه
اصدرت لجنة امن ولاية نهر النيل قراراً قضي بالغاء مباراة الهلال وهلال الابيض التي كان من المفترض ان تجري مساء الامس. وقررت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم تحويل المباراة إلى الخرطوم على ان تلعب في الثاني عشر من الشهر الجاري باستاد الخرطوم.
وقال رئيس اللجنة المنظمة، الفاتح باني ان قرار الغاء المباراة صادر من لجنة امن ولاية نهر النيل مشيراً إلى انهم لا خيار امامهم غير تنفيذ القرار لافتاً النظر إلى انهم كانوا اكثر اصراراً على قيام المباراة في موعدها لكن التطورات التي حدثت وقفت حائلاً امام ذلك.ونفى باني خلال تصريحاته لـ(السوداني) الانباء التي اشارت لتدخل والي شمال كردفان مولانا احمد هارون في قرار لجنة الانضباط بشأن لعب مباراة فريقه امام الامل دون جمهور وقال ان هذه شائعة خبيثة لا يعلمون مصدرها لافتاً النظر إلى ان مولانا هارون لا يتدخل في اعمال اتحاد الكرة، ولا صلة له باللجان العدلية، مشيراً إلى انه على الصعيد الشخصي لم يتحدث مع والي شمال كردفان لفترة طويلة وبالتالي على البعض ان لا يرمي الاخرين بالتهم الكاذبة.
وهدد رئيس لجنة المسابقات نادي الامل عطبرة بعقوبات حال عدم حضوره لمباراته المقررة بالخرطوم مشيراً إلى ان لجنته لن تتردد في تطبيق اللائحة سواء تجاه نادي الامل او حتى هلال التبلدي حال بروز اي مقاومة جديدة لقرارات لجنة المسابقات.
ومن جهته، كشف رئيس نادي الامل عطبرة، مولانا جمال حسن سعيد عن اخطارهم للامين العام لاتحاد الكرة حسن ابوجبل بنيتهم تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانضباط مشيراً إلى انه حسب المادة 118 فانه يحق لهم التقدم باستئناف ضد القرار الذي صدر ضد ناديه، ولفت مولانا جمال النظر إلى ان لجنة المسابقات لم تخطرهم بقرار نقل المباراة إلى الخرطوم مشيرا إلى انهم رشح إلى علمهم بان هذا القرار صدر ولكن حال تسلمه فسيكون لكل حادثة حديث..
وعلمت “السوداني” ان مدرب الامل عطبرة، الكابتن هيثم مصطفى، ابدي غضب كبير تجاه قرار الغاء مباراة فريقه امام هلال الابيض امس، واسر البرنس لبعض الشخصيات المقربة اليه بعدم رضائه عن القرار لجهة ان الجهاز الفني بذل مجهودا كبيرا في التحضير الذهني للاعبين لاجل الاستمرار في مشوار النتائج الايجابية.
وقال مقربين من – البرنس – لـ(السوداني) ان الاخير عقد اجتماع مع رئيس نادي الامل عطبرة مولانا جمال حسن سعيد، واخطره بموقفه القاضي بعدم رضائه عن تاجيل المباراة، واشارت المصادر إلى ان البرنس كان غاضبا ولم يستبعد تقديم استقالته من منصبه حال ثبوت وجود اي تدخلات خارجية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك