اخبار الرياضة

قبل ساعات من موقعة التبلدي المسابقات تدفع بتهديدات ساخنة في بريد فهود الشمال

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

دفع رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، بتهديدات ساخنة تجاه نادي الأمل عطبرة قبل ساعات من مباراته اليوم “السبت” في بطولة الدوري أمام هلال الأبيض.
وقال الفاتح باني في تصريحات لــ(السوداني) إن لجنة المسابقات، لن تتردد في إلغاء مباراة الأمل عطبرة اليوم حال بروز أي محاولة لمقاومة قرار لجنة الانضباط الصادر بشأن قيام اللقاء دون حضور جماهير فهود الشمال.
وأشار الفاتح باني خلال حديثه إلى أن القرارات الصادرة من لجنة الانضباط واجبة النفاذ، واصفاً إياها باللجنة العدلية المنوط بها الحفاظ على عدالة المنافسة وبالتالي لا بد من احترام قراراتها أيا كانت.
وكشف رئيس لجنة المسابقات عن صدور توجيهات واضحة إلى مراقب مباراة الأمل عطبرة وهلال الأبيض، وكذلك طاقم التحكيم تقضي بضرورة قيام المباراة دون جماهير، وفي حضور الأجهزة الفنية فقط، لافتاً النظر إلى أن التوجيهات قضت بأنه وفي حالة بروز أي شكل من أشكال المقاومة واقتحام الجماهير للملعب فإن الإجراء الفوري يقضي بإلغاء المباراة على أن يتحمل نادي الأمل العواقب آنذاك.
وحذر الفاتح باني نادي الأمل، وإدارته من مغبة القرارات التي يمكن أن تُتَّخذ حال وجود أي مقاومة في تنفيذ قرارات اللجان العدلية، مشيرا إلى أن نقل مباريات الفريق خارج مدينة عطبرة سيكون واحدا من الخيارات المطروحة.
يشار إلى أن رئيس الأمل عطبرة، مولانا جمال حسن سعيد، أعلن رفض ناديه لقرار لجنة المسابقات، وأكد حضور جماهيره للقاء، لافتا النظر إلى إمكانية حدوث انفلات أمني حال معاقبة الأخيرين بعدم الحضور إلى الملعب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك