اخبار الرياضة

القطاع الرياضي يكشف عن معسكر مغلق المريخ يستعين بأكاديمية الأمن لموقعة المولودية

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
 قرر القطاع الرياضي لفريق المريخ إقامة معسكر مغلق بالأكاديمية العليا  للدراسات الاستراتيجية والأمنية  بسوبا.
 وقال رئيس القطاع الرياضي، اللواء كمال شقاق، إن أكاديمية الأمن ستستضيف معسكر الفريق المغلق حتى موعد مباراة الفريق القادمة أمام المولودية الجزائري.
 وأشار شقاق خلال تصريحاته إلى أن فريقه تدرب مساء الأمس على ملعب الأكاديمية وهو من الملاعب الجيدة كما أن هناك مرافق أخرى تساعد الفريق في أداء واجباته مثل الصالة إلى جانب فندق عالي المستوى ومجهز بكل الخدمات.
 ووجه القطاع الرياضي بالمريخ تحية لمدير جهاز الأمن والمخابرات، الفريق أول صلاح قوش، ومدير الأكاديمية حسن واللواء ياسر محمد نور، والرائد حسن عبدو نور الدائم.
 وقال اللواء كمال شقاق إن الخطوة التي أقدمت عليها أكاديمية الأمن باستضافة معسكر المريخ ليست بالغريبة عليها، لافتاً النظر إلى أن جهاز الأمن والمخابرات ظل دائماً قريباً إلى هموم الرياضة والأندية وهو سلوك ليس بالغريب عليه ويستحق عليه الشكر والثناء حسب قوله.
وأعلن شقاق، رفع القطاع الرياضي لحالة الطوارئ القصوى للمواجهات القادمة، مشيراً إلى أن الفريق موعود بمباريات صعبة على رأسها جولة الموردة في بطولة الدوري عطفاً على لقاء الفريق الجزائري والذي سيكون معركة قوية تتطلب الزاد الفني والجماهيري حتى ينجح الأحمر في تجاوز المطب الصعب الذي ينتظره وقتها.
يذكر أن المريخ سيستقبل مولودية الجزائر في السادس عشر من الشهر الجاري بملعبه بـ”القلعة الحمراء”.

على خطى الند التقليدي
الأحمر يطلب تأجيل لقاء الموردة بسبب الإرهاق
أكد مدير الكرة بالمريخ، أكرم خيري الدفع بطلب رسمي إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم “السبت” لأجل تأجيل مباراة الفريق أمام الموردة.
وقال أكرم خيري إن فريقه يواجه بضغط لا مثيل له، مشيراً إلى أن وضع الفريق الحالي لا يحتمل أي إصابات أو تطورات غير جيدة، لافتاً النظر إلى أن مباراة المولودية في البطولة العربية بالنسبة له معركة حياة أو موت ولذلك لا بد من الاستعداد الجيد لها.
وتمنى أكرم خيري أن يتفهم اتحاد الكرة دوافع المريخ بشأن تأجيل لقاء الموردة، مشيراً إلى أن فريقه لم تؤجل له الكثير من اللقاءات على الرغم من ضغط مشاركاته قاطعاً بأنهم في قمة التعاون مع لجنة المسابقات ويتمنون من الأخيرة أن تتفهم رغبتهم في دخول المريخ إلى موقعة المولودية وهو في أتم الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية حتى ينجح الفريق في تحقيق المطلوب، ويتأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك