اخبار الرياضة

نائب رئيس القطاع الرياضي أوضح الحقائق هلال الأبيض يعلن شكوى الأمل ويدافع عن الوالي هارون

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
شن نادي هلال الأبيض، هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة الأمل عطبرة بسبب المعاملة التي تعرض لها الأول منذ وصوله إلى معقل فهود الشمال نهار أمس “الخميس”.
ويواجه الأمل عطبرة، مضيفه هلال التبلدي مساء غدٍ “السبت” في بطولة الدوري بملعبه.
وقال نائب رئيس القطاع الرياضي بهلال التبلدي، إن فريقه تعرض لمعاملة غير لائقة لا تشبه الوسط الرياضي، لافتا النظر إلى أنهم سيدفعون بشكوى عاجلة إلى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لأجل استرداد حقوقهم.
وأضاف محمد عبيد لـ(السوداني) أن بعثة هلال التبلدي، منذ وصولها إلى عطبرة نهار الأمس فوجئت بمعاملة غير أخلاقية، وامتدت لمضايقات شملت تدريب الفريق الذي كان من المفترض أن يؤديه الفريق بالأمس حيث وجد الجهاز الفني واللاعبون “مضايقات” في أداء المران كما تعرضوا لإساءات من قبل اولتراس نادي الأمل عقب خروجهم من الملعب في سلوك غريب.
وكشف محمد عبيد، أن المعاناة استمرت اليوم “الجمعة” حيث حضر أفراد الالتراس إلى مقر إقامة فريقه وأساءوا إلى اللاعبين، كما أنهم وعلى الرغم من أن القوانين تمنحهم حق التدرب لمدة 45 دقيقة إلا أنهم فوجئوا بتحديد الساعة 10 مساء لأداء المران الختامي في خطوة تؤكد عدم التعامل الجيد وحرص المسؤولين بعطبرة على إرهاق لاعبيه.
وقال نائب رئيس قطاع الكرة بالتبلدي، إنهم حرصوا على تقصي الحقائق حول المعاملة التي وجدها ناديه واستفسروا البعض ووجدوا أن هناك بعض المعلومات التي تشير إلى أن المعاملة غير الجيدة وراءها قرار اتحاد الكرة باداء مباراة الغد دون جماهير، كما أن البعض اتهم مولانا أحمد هارون بأنه يقف وراء هذا القرار.
وسخر محمد عبيد من هذه المعلومات المضللة، وقال إن ناديه لا علاقة له بقرار لجنة الانضباط الخاص بلعب الأمل لمباراته غداً دون جماهير، متسائلا عن الأسباب التي تربط بين والي شمال كردفان وقرار صادر من الاتحاد العام.
وقطع محمد عبيد بأن الوالي أحمد هارون لا يعمل رئيساً لنادي هلال الأبيض كما يعتقد البعض، كما أنه ليس عضوا في مجلس إدارة النادي، ورعايته للفريق طبيعية بحكم أن ناديه يتبع إلى منظومة ولاية شمال كردفان.
وتساءل عبيد عن الأسباب التي تجعل البعض يدفع باسم الوالي هارون في قضية رياضية لا صلة له بها، مشيراً إلى أن الأحاديث الدائرة في عطبرة بشأن صدور خطاب من والي ولايته لاتحاد الكرة ضد نادي الأمل عطبرة غير صحيحة البتة.
وفجر نائب رئيس القطاع الرياضي بهلال الأبيض مفاجأة، وقال: “إن كان هناك خطاب صدر بشأن لعب المباراة دون جمهور فهو من لجنة أمن الولاية وليس من الوالي هارون كما أن العقوبة في الأصل صادرة من لجنة الانضباط وبالتالي ينبغي أن يتم التعامل مع هلال الأبيض بعيداً عن ذلك”.
وأعلن محمد عبيد تقديم شكوى عاجلة إلى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات تجاه نادي الأمل عطبرة، مشيراً إلى أن السلوك الذي حدث منه غير إيجابي، لافتا النظر إلى عمق العلاقات التي تجمعهم بفهود الشمال والدعم الذي قدموه له خلال وقت سابق، إلى جانب علاقاتهم الممتدة بين مجلس إدارة الناديين أيضاً.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك