السودان الان السودان عاجل

شاهد بالفيديو : احتجاجات الجمعة .. مظاهرات حاشدة في مدينة خشم القربة بولاية كسلا شرق السودان

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

 

شهدت مدينة خشم القربة في ولاية كسلا شرق السودان، اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة إحتجاجًا على تردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية وتنديدًا لمقتل المعلم أحمد الخير في معتقلات الأمن .

وأفاد شهود عيان بأن مدينة خشم القربة في ولاية كسلا شهدت خروج المئات من المتظاهرين حيث هتفو العديد من الشعارات المناهضة للحكومة بالاضافة الى شعارات غاضبة تنديدًا لمقتل الاستاذ أحمد الخير .

وفي ذات السياق، قالت النيابة العامة إن سبب وفاة المعلم أحمد الخير (خشم القربة) نتيجة لإصابات متفرقة بالجسم، وطلبت النيابة من مدير أمن ولاية كسلا مدها بأسماء الذين حققوا مع الفقيد وأسماء الذين أحضروه إلى كسلا توطئة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وحققت النيابة مع الطبيب الشرعي وطلبت الإجابة على سؤال حول ما إذا كان الفقيد تعرض لاعتداءات أخرى من بينها (الاعتداء الجنسي بآلة حادة) وجاء في تقرير الطبيب أن الكشف الطبي لم يثبت معالم اغتصابية أو اتصالاً جنسياً أو تهتكاً في القولون، ولفتت النيابة إلى أن نتيجة المعمل الجنائي لم تثبت وجود سموم أو مخدرات.

الجدير بالذكر، تشهد السودان منذ التاسع عشر من الشهر الماضي احتجاجات على تردي الأوضاع الاقتصادية وتطورت إلى المطالبة بتنحي الرئيس السوداني عمر البشر ونظامه.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

 

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك