اخبار الرياضة

جماهير الزرقاء تعيد نغمة لازمت الهلال منذ تأسيسه

السودان اليوم
مصدر الخبر / السودان اليوم

السودان اليوم :

أعاد جمهور الهلال خلال مباراة فريقه التي خاضها أمس الثلاثاء، أمام ود هاشم بالدوري السوداني الممتاز، ظاهرة اختفت لفترات طويلة ولعدة مواسم وهي الهتاف والتغني باسم اللاعبين.

وفاز الهلال على ود هاشم (5-0)، وقد صحب النتيجة أداء مميزًا من مجموعة من اللاعبين، فعلاوة على تصفيق الجمهور لهم، تغنى البعض بأسمائهم وهو أمر لا يتذكر المراقبون متى اختفى حتى يعود بتلك القوة.

اللاعب الذي نال تحية خاصة، كان قلب دفاع الفريق عبد اللطيف بويا، نائب القائد الذي تسبب بأداء قتالي في انتزاع كرة بصورة مثيرة للإعجاب وصنع منها الهدف الرابع للهلال.

أما اللاعب الثاني الذي فرض على الجماهير أن تتغني باسمه كان شرف الدين شيبوب، الذي خرج بديلا ولم يتوقف التصفيق له إلا بعد جلوسه على مقاعد البدلاء.

المفارقة أن ذات الجماهير صبت غضبها على اللاعب شيبوب خلال مباراة الفريق الثانية بالمجموعة (ب) ضد الأهلي شندي قبل أكثر من شهر، حيث دخل يومها بديلا ولكنه قدم مردودا فنيا أغضب به الجمهور حتى نهاية المباراة.

لكن شيبوب في مباراة الأمس أمتع الجمهور بمهاراته الجيدة وربطه القوي لتحركات اللاعبين من حوله وتمويل المهاجمين بالعديد من التمريرات.

المهاجم البرازيلي جيوفاني كان أيضا من الذين وجدوا تحية خاصة من جمهور الهلال أمس، فقد صنع هدفين وأحرز الهدف الأول، وتألق بشكل لافت.

ونال الكونغولي إدريسا أمبومبو حظه من التغني باسمه والتصفيق الكبير من جمهور الهلال، لتألقه وتشكيله الخطورة، وتسببه بالإزعاج لدفاع ود هاشم طوال زمن المباراة.

مثار إعجاب جماهير الهلال الأكبر بأمبومبو امس، هو تسجيله الهدف الخامس ببراعة حين تخلص من الحارس وقلب الدفاع ووضع الكرة في المرمى بهدوء.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع السودان اليوم

عن مصدر الخبر

السودان اليوم

السودان اليوم

أضف تعليقـك