السودان الان

وزير الإعلام :الحرية لاتعنى محاولة التدمير والتخريب

الخرطوم (سونا)- حذر وزير الإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات؛ الاستاذ بشارة جمعة أرور؛ من إجراءات حاسمة ستتخذها الوزارة فى مواجهة بعض وسائط الإعلام والقنوات التي تحاول "دبلجة" أشياء و"فبركة" أخرى عن الأوضاع فى السودان .

وقال فى رسالة وجهها لما وصفها ببعض القنوات المغرضة والتى تبحث عن إثارة الفتن وإزكاء نارها بالبلاد، قال هذه القنوات نحن نرصدها ونتابعها وسنتعامل معها تعاملا مختلفا تماما لأنها اذا خرجت عن الطور وعن الجادة لابد من الوقوف معهم بحسم، وأضاف؛ نقول كل من يمضي فى اتجاه عكس ماهو منصوص فى القوانين والضوابط قطعا لابد من التعامل معه بحسم لأن هذا يعرض أمن البلاد للخطر.

وقال وزير الإعلام – فى حوار مع القناة التركية – تى آر تى العربية ( TRT Arabic) بمكتبه اليوم – إن الحرية لاتعني محاولة التدمير والتخريب والدخول فى أمن وعدم استقرار الوطن، وزاد (هذه ليست حرية.. هذه حرب) نافيا أن يكون هناك تضييق على الأجهزة والوسائط الإعلامية فى تغطية التظاهرات الأخيرة وقال: (هذا الكلام فيه محاولة لدمغ الأجهزة الأمنية بأشياء لم تحدث أو لم تكن صحيحة، ربما فى إطار العمل الأمنى؛ هناك وجود لاحتكاكات مع هذه الأجهزة، وبالتالي يتم نقل هذا، وكأن هناك رفض ومنع لبث مايدور، وزاد، واذا كان الأمر كذلك كيف ظهر ماظهر فى كل وسائط الإعلام بالداخل والخارج عن هذه الأحداث).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الحوش

عن مصدر الخبر

صحيفة الحوش السودانية

صحيفة الحوش السودانية

أضف تعليقـك