السودان الان

شاهد مذيعة سودانية تتمنى الزواج في بث مباشر وضيفتها تجهش بالبكاء

 

أعربت الإعلامية تسنيم رابح المذيعة بقناة سودانية 24 عن أمنيتها في الزواج وذلك عبر ردها العفوي على حديث الشاعرة إيمان عبد الله أحمد التي كانت تتحدث عبر برنامج صباحات سودانية عن تأثير محيطها الاجتماعي و الأسري على تكوين شاعريتها .

ورداً على سؤال يتعلق بتأثر بمحيط الأسرة و الأهل أوضحت إيمان بأنها تأثرت بنوع من الشعر الذي يتم إلقاءه في المناسبات وهو (النمة) حيث قالت :(عندنا في البلد الأهل عندهم النمة .. لما يكون في عرس الليلة عرس تسنيم الناس تقوم تنم ) وعند هذه العبارة ردت المذيعة تسنيم بسرعة وهي تضحك (يسمع منك) في أشارة إلى تحقق زواجها.

خلال الحلقة قدمت الشاعرة إيمان قراءات من نصوصها الشعرية المختلفة أبرزها القصيدة التي كتبتها في رثاء والدها المرحوم والتي أجهشت بالبكاء خلال إلقائها , كما تناولت إيمان مسيرتها مع الشعر منذ بواكير تجربتها والظروف المحيطة بها ومشاركاتها الداخلية والخارجية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع النيلين

عن مصدر الخبر

النيلين

النيلين

أضف تعليقـك

تعليقات

  • السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير عيد مبارك عليكم
    وكل عام والسودان بخير
    اللهم ارحم شهداء الثورة الذين فدون بالدم و ادخلهم في جنات النعيم

  • اولا يا ابنتي ايمان الوالد ربنا يرحمه ويتقبله عنده قبولا حسنا.. تابعت بكل جوارحي لقائك المميز هذا وفرحت للالقاء الجميل والكلمات التي تنساب من داخلك بكل عفويه وثقه ولانك تتحدثي بدون تكلف تحكي الواقع بكل تفاصيله انت رائعه.. بكيت معك في رثاء الوالد شكرا لبنات بلدي الجميلات